اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين انتر واودينيزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين انتر واودينيزي  . والان الى التفاصيل.

اقترب إنتر ميلان من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز قاتل على مضيفه أودينيزي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي.
وتقدم أصحاب الأرض أودينيزي بشكل غير متوقع عن طريق كرة لازار ساماردزيتش التي انحرفت إلى داخل منطقة الجزاء وسكنت شباك يان سومر، رغم سيطرة إنتر على مجريات المباراة.
وفي الشوط الثاني، واصل النيراتزوري الضغط الكبير على مرمى أودينيزي، حيث أدرك هاكان كالهان أوغلو التعادل للإنتر بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء. وبعد الهدف، تلقت دفاعات أودينيزي موجة كبيرة من الهجمات المتتالية، التي انهارت في النهاية على الكرة. دافيدي فراتيسي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر 2-1.

  

اهم مجريات المباراة بين انتر واودينيزي

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين انتر واودينيزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين انتر واودينيزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين انتر واودينيزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!