اجتماعيات

شكر وتثمين بمناسبة إحتفالات بابل متروديترويت

الكاتب: admin
خاها عَمّا كَلداياشكر وتثمين بمناسبة إحتفالات بابلمتروديترويت

نيابة عن مؤسس المركز الثقافي الكلداني الأمريكي الأب الفاضل يعقوب يسو وكادر المركز الكلداني الغيارى، وأصالة عن نفسي، أتقدم بوافر شكري وأمتناني لكل من حضر إحتفالية يوم بابل وشاركنا فرحة (أعياد أيلول) الكلدانية البابلية، وأفتتاح المقر الجديد للمركز الثقافي الكلداني ومؤسسة (أور) الإعلامية (للدعاية والإعلان والتصاميم الطباعية والإستشارات الفنية).كما أتوجه بشكري الخاص لفضائية (المخلص / ﭘاروقا) وعلى وجه الخصوص الأب الفاضل نياز توما ساكا وكادر الفضائية الذي أجاد إجراء اللقاءات التلفزينية وتحديداً مدير اللقاءات الأستاذ الشماس عيسى عيسو والمصور الدكتور مانوئيل توماس، وأيضاً لمنسق اللقاء الأستاذ سام يونو المحترم.كما لا يسعني إلا أن أتوجه بشكري العميم للمصور السينمائي المحترف والفنان الفوتوغرافي والأخ الكبير العزيز يوسف يوحانا وعقيلته السيدة أسيت، اللذين بذلا جهداً كبيراً من أجل تهيئة وتقديم معرض الفوتوغراف المتميز والناجح.كما أشكر السادة الكتّاب الأفاضل الذين حضروا الإحتفالية وبخاصة الأستاذ الشماس يلدا قلا والشماس الدكتور كوركيس مردو، وكافة الإعلاميين الأفاضل ولاسيما الأخوين ساهر المالح وصلاح كولاتو ورياض منصور، مع شكر خاص للجندي المجهول الفنان المسرحي (حميد دلي)، لمساهمته في تنظيم القاعة وإشرافه على توفير مستلزمات الإحتفال. كما أشكر المهندسين والفنانين الشابين (ننار وسومر شندج) مديري مؤسسة (أور) الإعلامية لتصميمهما وتبرعهما بكافة مطبوعات المناسبة المتميزة والراقية، كما أشكر الشابة إوروك شندج مسؤولة عروض الأزياء في المركز والمشرفة العامة على زاوية الهدايا الكلدانية. لهم جميعاً كل الشكر والإمتنان.أخيراً أتقدم بشكر الجزيل لكل الذين أرسلوا لنا رسائل التهنئة والإعتزاز بمنجزات المركز الكلداني ولكل من فاته لسبب أو لآخر حضور الإحتفالية الرائعة، لهم جميعاً ولكل من فاتني ذكر أسمه كل الإحترام والمحبة والتقدير، دمتم ودامت الولايات المتحدة ووطننا الأم العراق العزيز بنعمة ربنا يسوع المسيح.عامر حنا فتوحي / الرئيس العام للمركز248-268-2238 / 12:30 – 6:30 pm
www.Chaldean4u.org
www.UR-mag.com إنتباهة: لمن فاته حضور إحتفالية بابل في متروديترويت، يمكنه الإطلاع على بعض من جوانبها من خلال الروابط أدناه:
http://mangish.com/forum.php?action=view&id=5415
http://kaldaya.net/2013/News/09/Sep09_A2_ChaldeanNews.html
http://alqosh.net/topics_2013/9_sept/09092013/c0909/c09_09.htm

 

Courtesy of www.IAmedianet.com..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.