اخبار الكنيسة الكلدانية

  البطريرك ساكو: وسط ظروفنا الصعبة يطمئننا يسوع:  “لا تخافوا.. لا تضطرب قلوبكم”

  البطريرك ساكو: وسط ظروفنا الصعبة يطمئننا يسوع:  “لا تخافوا.. لا تضطرب قلوبكم”

اعلام البطريركية

احتفل غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو  بالقداس مساء الأحد 14 نيسان 2024 في كابيلا الدير الكهنوتي بعنكاوا. عاونه سيادة المطران توماس ميرم وحضره جمهور من المصلين.

وفي موعظته

شكر غبطته جميع الذين صلوا من أجله في أزمة سحب المرسوم 147  وطلب من المشاركين الصلاة من أجل إنهاء الصراعات في المنطقة وشدد على ان الحروب لا تصنع السلام . ينبغي احترام حياة الناس والقوانين الدولية. لنصل من اجل انهاء الحرب في الأراضي المقدسة  وقيام دولة فلسطينية الى جانب دولة اسر ائيل،   وايضا من اجل الجارة ايران  لكي لا يتوسع الصراع.

لنصل من اجل نجاح مهمة  رئيس مجلس الوزراء في زيارته للولايات المتحدة الامريكية لخير العراق.

كان يسوع يعرف ما سيتعرض له، فقد أعلن عدة مرات عن الآمه وموته، مما اقلق التلاميذ، كما انه يعلم ما سنتعرض له، لذا راح يعزينا لئلا يتملكنا الخوف والحزن: ” لا تخافوا” “لا تضطرب قلوبكم”. يريد أن يحفظ قلوبنا من الاضطراب واليأس والإحباط والضياع،  انه  يشجعنا على  على المضيء قدماً بإيمان وثبات  ولا نسمح للشدائد ان تطفئ نور القيامة فينا.

هذه التعزية مبنية:

على شخص المسيح نفسه.. ما عاشه هو طريقنا في الحياة ،  لذا علينا البقاء في شركة وثيقة معه. هذه التعزية مؤكدة.
القوة التي علينا أن نتسلح بها هو إيماننا الثابت وصلاتنا الدائم وتمسكنا بالحق. علينا ان نكون اصحاب مبدأ والا نغير مواقفنا من اجل مال او مصلحة.
مجيء معزٍ آخر- الروح القدس، معزٍ دائم، علينا ان نتبع إرشاداته حتى نحافظ على السلام في قلوبنا..

  البطريرك ساكو: وسط ظروفنا الصعبة يطمئننا يسوع:  “لا تخافوا.. لا تضطرب قلوبكم”

ملاحظة: هذا الخبر   البطريرك ساكو: وسط ظروفنا الصعبة يطمئننا يسوع:  “لا تخافوا.. لا تضطرب قلوبكم” نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر :   البطريرك ساكو: وسط ظروفنا الصعبة يطمئننا يسوع:  “لا تخافوا.. لا تضطرب قلوبكم”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر   البطريرك ساكو: وسط ظروفنا الصعبة يطمئننا يسوع:  “لا تخافوا.. لا تضطرب قلوبكم” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!