أخبار العراق

الملا: نحن امام معركة "الاسلام والعروبة ضد الص*ها*ينة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الملا: نحن امام معركة "الاسلام والعروبة ضد الص*ها*ينة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد علق القيادي في تحالف العزم حيدر الملا، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)، على الهجوم الايراني ضد اس*رائ*يل بالقول “نحن أمام معركة الاسلام والعروبة ضد الكيان الصهيوني”. وقال الملا في تغريدة على منصة “اكس” تابعتها “بغداد اليوم”: “نحن امام معركة لها عنوان واحد فقط ، الاسلام والعروبة ضد الكيان الصهيوني الغاصب”. كما ختم التغريدة بالآية القرانية الكريمة “طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل”. وفي وقت سابق من اليوم، اعلن الحرس الثوري الايراني، تنفيذ عملية عسكرية واسعة داخل الاراضي المحتلة بعشرات المسيرات والصواريخ. وقال الحرس الثوري في بيان تابعته “بغداد اليوم”: “شعب إيران الإسلامية الشريف والمحب للشهداء رداً على جرائم النظام الصهيوني الشرير العديدة، بما في ذلك الهجوم على القسم القنصلي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق واستشهاد القادة العسكريين والمستشارين الإيرانيين، نفذ رجال القوة الجو- فضائية البواسل بمساندة قوى أخرى، وفي إطار معاقبة النظام الصهيوني المجرم خلال عملية (وعده صادق) بالرمز المقدس “يا رسول الله (ص)” عملية عسكرية واسعة ضد أهداف داخل الأراضي المحتلة بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة”. واضاف أن “تفاصيل هذه العملية التي تمت بموافقة المجلس الأعلى للأمن القومي وتحت إشراف الأركان العامة للقوات المسلحة وبإسناد رجال الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومساندة وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، ستلفت انتباه الشعب الإيراني البطل والشعوب الحرة في العالم قريبًا”.

 

الملا: نحن امام معركة "الاسلام والعروبة ضد الص*ها*ينة"

ملاحظة: هذا الخبر الملا: نحن امام معركة "الاسلام والعروبة ضد الص*ها*ينة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الملا: نحن امام معركة "الاسلام والعروبة ضد الص*ها*ينة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الملا: نحن امام معركة "الاسلام والعروبة ضد الص*ها*ينة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!