اخبار منوعة

بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-17 19:40:15 . والان الى التفاصيل.

روج الفنان رامي جمال لأحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم “بقول وأكدب” عبر حسابه الرسمي على إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وهي من بين أغاني ألبوم “خليني أشوفك”.

وشارك رامي جمال، البرومو الترويجي لأغنية “بقول أكداب” عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “باقول أكداب كلمات جمال الخولي وألحان أحمد إبراهيم وباقي الألبومات الأربعة القادمة”. ، إرادة قوية. حاول، ولكن تنساني وصدقني. يوم واحد فقط ستشعر بقدوم الروح.” أقوال وأكاذيب رامي جمال الآن على قناتي الرسمية على اليوتيوب.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة رامي جمال (@ramygamalmusic)

وتعاون رامي جمال في أغنية بقول وأكدب، من كلمات الشاعر جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وألحان رامي جمالي. وهي جزء من سلسلة كبيرة من الأغاني المقرر إصدارها طوال صيف عام 2024.

وتتضمن كلمات أغنية “أنا أقول وأكذب” ما يلي: “لأنني لم أعد أقول وأكذب، سأنسى، لكن سأتعب، ولا أضمن أنني بعد أن أنسى بيوم سأرتاح. غيابك عني ليس سهلاً، بل العكس هو الصحيح. إنه لعار كبير إذا كان يؤذيني “.

لا يوجد شيء في ذهني لأنك روح. دورك قادم وطريقك هو العيش مجروحا. حاول لكن تنساني وصدقني. يومًا بعد يوم وستشعر بالروح قادمة. إلى أن يأتي يوم أتجاوزك، سأحدثني كثيرًا عنك، وفي أغلب الأحيان سأعيش بعدك وكأنني معك.

اقرأ أيضًا “يقول ويكذب”.. رامي جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية “فيديو”

بعد طرحها.. أغنية “خليني أشوفك” لرامي جمال تحقق هذا الرقم القياسي “فيديو”

غدًا.. رامي جمال يتعاون مع جوقة هرمونية عربية في حفل غنائي بالأهرامات

 

بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!