أخبار العراق

بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداد  أصدرت وزارة الصحة، مساء اليوم الأحد، (5 ايار 2024)، عن توصيات للوقاية من مرض نقص المناعة (الإيدز).وشددت الصحة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، على “️استخدام أدوات الوخز والحقن النبيذة”.ولفتت الى “️اعتماد أدوات نقل الدم والسوائل الوريدية المرخصة من وزارة الصحة و️الالتزام بالعلاقات والسلوكيات الجنسية الآمنة”.وكان رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، ماجد شنكالي، كشف في تصريح للصحيفة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد، إن “اللجنة لاحظت من خلال متابعتها مع الجهات المعنية رصد 2638 حالة إصابة بمرض العوز المناعي (الإيدز)، بينها 470 حالة وفاة خلال الأعوام الماضية لغاية بداية العام الحالي”.فيما حذرت نقابة الأطباء في العراق من انتقال مرض (الإيدز) عن طريق مراكز التجميل غير المرخصة أو الوشم.

 

بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز

ملاحظة: هذا الخبر بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!