اخبار منوعة

اتربت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع «العرافة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اتربت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع «العرافة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-22 09:23:11 . والان الى التفاصيل.

عاشت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف طفولة صعبة، حيث نشأت وعاشت في دار للأيتام، وروت قصتها مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامج “التنبؤ”.

قالت خبيرة التنبؤات ليلى عبد اللطيف، إنها تمكنت من التنبؤ بالأمور منذ أن كان عمرها 12 عاما، وأنها توقعت وفاة جدها ومن ثم خطيبها، وهو ما تحقق بالفعل، بحسب قولها.

ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف في دار الأيتام

وبكى خبير الأبراج قائلاً: “لقد نمت واستيقظت ولم أجد أباً ولا أماً. بقيت في الملجأ مع أختي هند لأنها رحلت بعد أن لم تتحمل العذاب الذي عشناه في الملجأ. لم يره أحد. كنا سعداء عندما الناس تبنونا في رمضان وأخذونا وتركونا نعيش في الخارج واشتروا لنا هدايا ورجعونا مرة أخرى”. ».

لم تتمتع بحقوقها الأساسية كإنسانة في صغرها، إذ عاشت طفولة قاسية. قالت ليلى عبد اللطيف، إنها حلمت بتناول طعامها المفضل، لكن مشرفها منعها.

وأضافت ليلى عبد اللطيف: “عمري 11 سنة. كانوا يجعلون الطعام إجبارياً في المنزل. لم آكله ولم أبتلعه. في إحدى الليالي نزلت وتسللت إلى المطبخ وأخذت ليمونة. جاء المشرف وأخذها مني ورماها، وخرجت أبكي على الدرج”.

وتابعت: “وظل صوت خافت يردد: ليلى ليلى. رأيت أنني لم أتمكن من العثور على أحد، ووجدت برتقالًا على الدرج. أخذتهم وواصلت أكلهم”.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

توقعات ليلى عبد اللطيف

أوضحت ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها في برنامج “العرفة” المذاع على قناة “المحور”، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “أتوقع أنني في سن الـ12 كمؤمنة، يصلي ويصوم، وكان والدي شيخ الأزهر، وكانت والدتي تقول دائمًا إن والدي كان لديه إحساس قوي بتوقع الأحداث قبل وقوعها، لكنه لم يعترف بذلك للجميع”.

ليلى عبد اللطيف

وتابعت: “في سن الـ12 تنبأت أن جدي سيموت أثناء الحج، وفعلا حدث ذلك، وفي عمر الـ17 تنبأت بوفاة خطيبي ثم أصيب بالسرطان ومات. لذلك، لدي شعور قوي تجاه كل الأحداث، وليس لدي أي علاقة بالجن على الإطلاق.

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن العديد من الأصدقاء يطلقون عليها اسم “ليلى الإلهام الاستثنائي”.

اقرأ أيضًا: العرافة ليلى عبد اللطيف: أنا بريء من الجن.. وكنت أتمنى لقاء الشيخ الشعراوي

العرافه ليلى عبد اللطيف: توقعت أن خطيبي سيموت قبل الدخول. “فيديو”

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. هل تحققت توقعات العرافه ليلى عبد اللطيف؟

 

اتربت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع «العرافة»

ملاحظة: هذا الخبر
اتربت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع «العرافة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
اتربت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع «العرافة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
اتربت في الملجأ وتوقعت وفاة خطيبها.. أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف مع «العرافة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!