اخبار الرياضة

كاين: فشلنا في استغلال فرصنا للتقدم بالمزيد من الأهداف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاين: فشلنا في استغلال فرصنا للتقدم بالمزيد من الأهداف  . والان الى التفاصيل.

أعرب هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني عن خيبة أمله بعد التعادل 2-2 في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقال كين: «شعرنا ببعض الإحباط بعد تقدمنا ​​2-1 وفشلنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا لتسجيل المزيد من الأهداف. نحن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكان من المتوقع أن تكون المباراة صعبة. ريال مدريد فريق قوي ولديه القدرة على معاقبتك على أي خطأ صغير”.

وأضاف كين: «سنلعب بكل قوتنا في المباراة المقبلة. ندرك أن لدينا القدرة على خلق الفرص وعلينا استغلالها».

وعن ركلة الجزاء التي نفذها، قال كين: “لم أكن أعرف بالضبط ما قاله جود بيلينجهام، لكنني ركزت على تنفيذ الركلة ولم انتبه لأي شيء آخر”.

  

كاين: فشلنا في استغلال فرصنا للتقدم بالمزيد من الأهداف

ملاحظة: هذا الخبر كاين: فشلنا في استغلال فرصنا للتقدم بالمزيد من الأهداف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كاين: فشلنا في استغلال فرصنا للتقدم بالمزيد من الأهداف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاين: فشلنا في استغلال فرصنا للتقدم بالمزيد من الأهداف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!