اخبار الرياضة

الدوري الإيطالي: فيرونا يعود من بعيد ويفرض التعادل على اتالانتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الإيطالي: فيرونا يعود من بعيد ويفرض التعادل على اتالانتا  . والان الى التفاصيل.

تعادل فريق أتالانتا مع فريق فيرونا بنتيجة 2-2، في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “جيويس”.
وافتتح أتالانتا التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق جيانلوكا ساماكا، وسرعان ما أتبع ذلك بالهدف الثاني في الدقيقة 18 عن طريق إيدرسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا 2-0.
من جانبه، دخل فيرونا الشوط الثاني بقوة وسجل هدفه الأول في الدقيقة 56 عن طريق لاعبه داركو لازوفيتش. وجاء هدف التعادل بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق اللاعب تيجاني نوسلين.
وبهذه النتيجة بقي أتالانتا في المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، فيما تقدم فيرونا إلى المركز 16 برصيد 28 نقطة.

  

الدوري الإيطالي: فيرونا يعود من بعيد ويفرض التعادل على اتالانتا

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الإيطالي: فيرونا يعود من بعيد ويفرض التعادل على اتالانتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الإيطالي: فيرونا يعود من بعيد ويفرض التعادل على اتالانتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الإيطالي: فيرونا يعود من بعيد ويفرض التعادل على اتالانتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!