اخبار الرياضة

الدوري الالماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوزه برلين وخسارة قاسية لبايرن ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الالماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوزه برلين وخسارة قاسية لبايرن ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

أصبح باير ليفركوزن على بعد انتصار واحد فقط من تحقيق لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مضيفه يونيون برلين بهدف دون مقابل في الجولة 28 من الدوري الألماني.
وكعادته دخل فريق تشابي ألونسو المباراة بزخم كبير وضغط رهيب. وصمدت دفاعات برلين طوال 45 دقيقة رغم الفرص العديدة التي سنحت لليفركوزن. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي في الشوط الثاني، اضطر يونيون برلين إلى استكمال المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد روبن جوسينز بالبطاقة الصفراء الثانية. وهو ما سمح ليفركوزن بعد ذلك بالحصول على ركلة جزاء نفذها جوليان فيرتز بنجاح.
وفي الشوط الثاني لم يتغير المشهد وكان للنقص العددي أثره الواضح على فريق برلين، ليتمكن المتصدر ليفركوزن من الحفاظ على الفوز حتى نهاية المباراة.
وفي حال فوز باير ليفركوزن بالمباراة المقبلة أمام فولفسبورج فإنه سيفوز باللقب دون انتظار نتيجة بايرن ميونخ، الأمر الذي منح ليفركوزن فرصة الفوز باللقب بسقوطه في نفس الجولة أمام هايدنهايم على أرض الأخير رغم البافاري. العملاق يتقدم بهدفين، سجل الأول القناص هاري كين وزميله سيرج جنابري معززا الصدارة. وبالهدف الثاني، عاد بايرن في الشوط الثاني للانهيار واستقبال ثلاثة أهداف، ما أفقده النقاط الثلاث ووضعه في مأزق الصراع على المركز الثاني مع شتوتجارت وبوروسيا دورتموند.
وفي مباريات أخرى من الجولة أيضا، حقق ماينتس فوزا كبيرا على درومشتات بأربعة أهداف مقابل لا شيء، فيما انتزع ماينتس فوزا قاتلا على بوخوم بهدفين مقابل هدف، وواصل لايبزيغ ضغطه على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير. أمام فرايبورج بأربعة أهداف مقابل هدف.

الدوري الألماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوز برلين وخسارة قاسية أمام بايرن ميونخ

  

الدوري الالماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوزه برلين وخسارة قاسية لبايرن ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الالماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوزه برلين وخسارة قاسية لبايرن ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الالماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوزه برلين وخسارة قاسية لبايرن ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الالماني: باير ليفركوزن يقترب من اللقب بتجاوزه برلين وخسارة قاسية لبايرن ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!