أخبار العراق

بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقال المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي، مساء اليوم الجمعة، (10 ايار 2024) إن المجتمع الكردي سواء في إيران أو العراق هو “جزء منا”. وأوضح خامنئي بحسب ما نقل عنه موقعه الرسمي عبر الانترنت إنه أكد خلال اجتماعه مع رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني، “إننا نرى علاقة أوثق بيننا وبين المجتمع الكردي – سواء في إيران أو في العراق – من أي دولة أخرى؛ هم بيننا”.والتقى نيجيرفان بارزاني، مساء الاثنين الماضي، الزعيم الإيراني في طهران خلال زيارته إلى إيران التي استمرت يومين.وكان موقع المرشد الإيراني علي خامنئي اكتفى يوم الاثنين بنشر صورتين عن اللقاء مع بارزاني دون الخوض في تفاصيل الاجتماع.وبحسب بيان مكتب إقليم كردستان، فإن بارزاني، إذ أبدى ارتياحه للقاء، وأكد استعداد إقليم كردستان واستعداده لتطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في كافة المجالات.وثمن رئيس إقليم كردستان مرة أخرى المساعدة والدعم الذي تقدمه إيران للعراق وإقليم كردستان.وأكد الجانبان على أهمية علاقات إيران مع العراق وإقليم كردستان، واتفقا على ضرورة حماية الأمن والاستقرار وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والعراق وإقليم كردستان.

 

بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟

ملاحظة: هذا الخبر بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد أيام من اللقاء.. ماذا قال خامنئي عن اجتماعه مع بارزاني؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!