مقالات

غداً افضل…….

غداً افضل….

النجاح والطموح حلم يتطلع اليه كل انسان وهو قيمة من اغلى القيم في حياتنا يسعى اليها كُل منا حسب طاقتهُ سر النجاح في الحياة هو ان نعرف كيف يمكن وكيف يجب ان نواجه مصاعبها كثبات الطير في وقت العاصفة .. فليس الفخر أن لا نسقط بل الفخر أن ننهض كلما سقطنا كي لا نبقى حيثما سقطنا.. ولعل الفشل اليوم اكثر تمهيداً للنصر والنجاح في الغد.
في الم التجربة ..لذة المعرفة . الناجح في حياته هو من يتقن فن السعي وان يكون اكثر وعياً واحساساً بالمسؤولية والناجح هو من يُجيد الصبر على مواجهة الصدمات وتحدي الضربات وان النجاح هو حصاد البذل وثمرة الجهد وليس النجاح امراً نحققهُ بسهولة كما يتصور البعض .الكنز الوحيد الذي يستحق ان ننقب عنهُ هو ان نبحث عن هدف لنا في الحياة.
ان الثقة بالله ازكى امل والتوكل عليه اوفى عمل وان الانسان دون الأمل كالنبات دون ماء ومن الأفضل ان نتطلع الى الامام بدلاً من النظر الى الخلف وان نكوون ايجابيين مهما كانت الظروف ومهما كانت التحديات
يسعى الانسان دوماً الى السعادة وفي طريقه الى ذلك يحتاج الى الأمل والمغامرة والتغيير ويجب ان يكون لدى كل انسان ارادة واصرار يدفعهُ للسعي للخطوة الاولى في طريق النجاح وان كل مانمر به من مصاعب زادت من عزيمتنا وما الفشل الا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص للنجاح.كل انسان يجب ان يكون متصالحاً مع نفسهِ ومؤمن انهُ قادر لأن رحلة النجاح تبدأ من الشخص ذاته
واخيراً ..لا تقارن نفسك بأحد وجودنا المكثف في الشبكات الاجتماعية جعلنا نقارن انفسنا بالأخرين لا تخدعك المظاهر الجميع يعاني.

رفل عباس الجميلي

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!