أخبار العراق

وفاة الكاتب الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة الكاتب الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 08:58:34 . والان الى التفاصيل.


10 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث:
في فقدان مؤلم للمشهد الثقافي والبحثي العراقي، وافاه الأجل الكاتب والباحث الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي، عن عمر ناهز الـ87 عامًا، وذلك يوم الجمعة في العاصمة بغداد.
طوال مسيرته الحافلة التي امتدت لعقود، كرس عبد الحميد حمودي جهوده للبحث والكتابة في مجالات الفلكلور والتراث الشعبي العراقي، حيث أنتج العديد من الدراسات القيمة التي أسهمت في إثراء المكتبة العربية بشكل عام، والعراقية على وجه الخصوص.
وبجانب عمله البحثي المتميز، برز الفقيد كصوت صحفي بارز، حيث ساهم بتأسيس العديد من المجلات والصحف الرائدة في العراق وكتب فيها باستمرار حتى آخر أيام حياته.
إن رحيل هذا الكاتب الموسوعي يُعد خسارة كبيرة للمشهد الثقافي العراقي، الذي سيفتقد إلى جهوده المخلصة والموسوعية في حفظ التراث والبحث فيه.
 

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

وفاة الكاتب الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي

ملاحظة: هذا الخبر وفاة الكاتب الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وفاة الكاتب الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة الكاتب الفلكوري باسم عبد الحميد حمودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!