رياضة روحية للكهنة الكلدان في الدول الاسكندنافية

نظم الآباء الكلدان في الدول الاسكندنافية رياضة روحية بمناسبة أعياد الفصح والقيامة في مدينة توركو الفنلندية وذالك من ١ – ٣ / نيسان /٢٠١٩  وقد حضر ابناء الجالية في المدينة صلاة الرمش الطقسية والقداس الافتتاحي الذي أقيم في كنيسة القديسة بريجيتا الكاثوليكية في توركو. وبعد القداس تقاسم الجميع لقمة العشاء. وفي اليوم الثاني تابع الآباء رياضتهم بصلاة الصباح الطقسية ثم قدم الأب فادي ايشو محاضرة بعنوان ” الثلاثية الفصحية” وبعدها ناقش الآباء ما جاء في المحاضرة 
واختتموا الرياضة بالقداس الإلهي  طالبين عون الرب وبركاته لمواصلة خدمتهم الرعوية  بشفاعة امنا العذراء مريم. 

 

 

الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.