اخبار الرياضة

الدوري الأرجنتيني: ريفر بليت يهزم بلغرانو بثلاثية نظيفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الأرجنتيني: ريفر بليت يهزم بلغرانو بثلاثية نظيفة  . والان الى التفاصيل.

وتغلب ريفر بليت على بلجرانو 3-0 في الجولة الثانية من الدوري الأرجنتيني، محققا فوزه الثاني على التوالي ويحافظ على صدارة الترتيب.

افتتح الشاب كلاوديو إيتشيبيري التسجيل لريفر بليت، فيما أضاف فاكوندو كوليديو وبابلو سولاري الهدفين الثاني والثالث للفريق.

وفي مباراة أخرى، انتهت مباراة ريبادابيا وجودوي كروز بالتعادل السلبي، في أول ديربي بينهما في مدينة مندوزا منذ 15 عاما.

كما انتهت مباراة ديفينسا إي جوستيسيا مع جيمناسيا ومباراة إنستيتوتو مع يونيون سانتا في بالتعادل 1-1 للفريقين.

وتتواصل منافسات الجولة الثانية، مساء اليوم الأحد، بإقامة خمس مباريات، من بينها زيارة إندبندينتي إلى ملعب بلاتنسي، ومباراة بوكا جونيورز أمام سنترال قرطبة.

  

الدوري الأرجنتيني: ريفر بليت يهزم بلغرانو بثلاثية نظيفة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الأرجنتيني: ريفر بليت يهزم بلغرانو بثلاثية نظيفة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الأرجنتيني: ريفر بليت يهزم بلغرانو بثلاثية نظيفة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الأرجنتيني: ريفر بليت يهزم بلغرانو بثلاثية نظيفة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!