اخبار منوعة

25 فبراير.. مدحت صالح يرفع شعار كامل العدد في حفله القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
25 فبراير.. مدحت صالح يرفع شعار كامل العدد في حفله القادم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-01 21:44:09 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء حفلته المقبلة بدار الأوبرا المصرية خلال الفترة المقبلة، والتي سيعود إليها بعد تقديم مشروع الأساتذة، والذي من المقرر أن يقام يوم 25 فبراير الجاري.

وكشف مدحت صالح، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أن حفله كان عليه شعار كامل الأرقام، وعلق: “حفلة 25 فبراير على المسرح الكبير كلها أرقام كاملة”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة مدحت صالح (@medhatsalehofficial)

اخر اعمال مدحت صالح

وفي وقت سابق، تصدر الفنان مدحت صالح منصة “X” للتغريدات بعد مشاركته تجربة مختلفة مع أبو يوسف في برنامج ريد بول “مزيكا صالون”.

حل الفنان مدحت صالح ضيفا في الحلقة الثامنة مع مغني الراب أبو يوسف، ليشارك معه في تجربة مختلفة على أحد البرامج التليفزيونية لإنتاج أغنية تجمعهما للمرة الأولى، قبل أن يطرح ألبومه الجديد بعنوان “” “المساء حلو” والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وظهر صالح في التجربة الجديدة مع مغني الراب “أبو يوسف” لإنتاج أغنية مختلفة تجمع بين ألوان كل منهما، إذ يتمتع الأول بتاريخ طويل في عالم الغناء الذي يعتمد على الموسيقى الكلاسيكية، بينما الثاني يختلف في موسيقى الراب التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى موهبته في الغناء. في صناعة الموسيقى، يشكلان ثنائيًا مختلفًا، ومن المقرر أن يتم إصدار الأغنية أخيرًا بعد أيام قليلة من مشاركتهما معًا في التجربة.

وظهر مدحت صالح في التجربة الجديدة مع مغني الراب أبو يوسف، لينتج أغنية مختلفة تجمع بين ألوان كل منهما، حيث أن الثنائي من أجيال مختلفة عن بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا “لا أستطيع”.. إطلاق أغنية مدحت صالح وأبو يوسف “فيديو”

العميل زيرو.. أكرم حسني يقدم “خطير يا إخواننا” بمشاركة مدحت صالح “فيديو”

مدحت صالح يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

 

25 فبراير.. مدحت صالح يرفع شعار كامل العدد في حفله القادم

ملاحظة: هذا الخبر
25 فبراير.. مدحت صالح يرفع شعار كامل العدد في حفله القادم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
25 فبراير.. مدحت صالح يرفع شعار كامل العدد في حفله القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
25 فبراير.. مدحت صالح يرفع شعار كامل العدد في حفله القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!