اخبار شعبنا المسيحي

رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

ابرشية مار بطرس الكلدانية – اميركا

        احتفل سيادة المطران مار عمانوئيل شليطا راعي ابرشية مار بطرس الرسول الكلدانية في الولايات المتحدة الامريكية يوم الخميس 18 ايار 2023 في كاتدرائية مار بطرس في مدينة سان دييكو، بمراسيم الرسامة الكهنوتية لاحد طلاب سمنير مار ابا الكبير وهو الشماس الانجيلي كريستوفر صومو، حاصل على البكالوريوس والماجستير. وقد شارك بمراسيم الرسامة سيادة المطران مار سرهد جمو وحضور الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وجمع كبير من المؤمنين.

 

الف مبروك للكاهن الجديد الذي سيخدم في كاتدرائية مار بطرس لمدة 3 سنوات.

 

رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو

ملاحظة: هذا الخبر رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!