اخبار الكنيسة الكلدانية

رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو

رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو

ابرشية مار بطرس الكلدانية – اميركا

        احتفل سيادة المطران مار عمانوئيل شليطا راعي ابرشية مار بطرس الرسول الكلدانية في الولايات المتحدة الامريكية يوم الجمعة 13 ايار 2022 في كاتدرائية مار بطرس في مدينة سان دييكو، بمراسيم الرسامة الكهنوتية لاحد طلاب سمنير مار ابا الكبير وهو الشماس الانجيلي ترستن فريدة من مواليد 1998، حاصل على البكالوريوس في الفلسفة من جامعة يوحنا بولس الكاثوليكية وماجستير في اللاهوت من المعهد الاوغسطيني. وقد شارك بمراسيم الرسامة سيادة المطران مار سرهد جمو وحضور الاباء الكهنة والاخوات الراهبات وجمع كبير من المؤمنين ومن اهالي المرتسمين.

الف مبروك للكاهن الجديد ولأبرشية مار بطرس في اميركا والكنيسة الكلدانية.

 

قراءة الموضوع رسامة كاهن جديد في ابرشية مار بطرس الكلدانية في اميركا – سان دييكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.