اخبار عربية وعالمية

الإعلام الإ*سر*ائي*لي: مفاوضات القاهرة تقترب من صفقة محتملة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعلام الإ*سر*ائي*لي: مفاوضات القاهرة تقترب من صفقة محتملة  . والان الى التفاصيل.

وذكرت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية أن المفاوضات التي استؤنفت في القاهرة قد تشهد انفراجة قريبا، يتم على أساسها إبرام صفقة تبادل الأسرى واتفاق وقف إطلاق النار.

وقالت هيئة البث الإ*سر*ائي*لية، نقلاً عن مسؤول أميركي، إن الصفقة المحتملة أصبحت أقرب من أي وقت مضى، وإن واشنطن تمارس ضغوطًا هائلة على الإ*سر*ائي*ليين.

ويتقاطع هذا الخبر مع ما أوردته صحيفة يديعوت أحرونوت التي قالت من مصادر مطلعة إن الولايات المتحدة تتحرك بمنتهى الجدية وعازمة على إبرام صفقة تبادل أسرى.

وأضاف أحرونوت أنه من المتوقع أن يطرح مدير وكالة المخابرات المركزية وليام بيرنز اقتراحا على الطاولة، مشيرا إلى أن واشنطن هي اللاعب الرئيسي في هذه المفاوضات ولا تريد أقل من التوصل إلى اتفاق ووقف إطلاق النار.

من جانبه، أشار موقع “واللا” الإ*سر*ائي*لي إلى قبول مطلب وشرط ح*ما*س في المفاوضات لانسحاب الجيش من قطاع غ*ز*ة.

المصدر: وكالات

 

الإعلام الإ*سر*ائي*لي: مفاوضات القاهرة تقترب من صفقة محتملة

ملاحظة: هذا الخبر الإعلام الإ*سر*ائي*لي: مفاوضات القاهرة تقترب من صفقة محتملة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!