اخبار الرياضة

الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة اوساسونا ومايوركا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة اوساسونا ومايوركا  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الجولة 36 من الدوري الإسباني “لا ليغا”، حسم التعادل الإيجابي مباراة أوساسونا وريال مايوركا 1-1، وبهذا التعادل واصل أوساسونا تواجده في المركز الـ13 ومايوركا في المركز الـ15.

بدأ الشوط الأول بشكل قوي وسريع من جانب لاعبي أوساسونا، حيث ضغطوا بقوة على مرمى مايوركا وقاموا ببعض المحاولات الخطيرة التي أسفرت عن هدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب جون مونكايولا. بعد ذلك حاول لاعبو مايوركا الرد السريع إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل حيث فشلوا في التهديد. وبدا واضحا بالنسبة لهدف أوساسونا، وبدوره أن أصحاب الأرض قاموا ببعض المحاولات الخطيرة، إلا أنهم افتقدوا للفعالية الهجومية، لينتهي هذا الشوط بتقدم أوساسونا 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو أوساسونا تفوقهم وقاموا ببعض المحاولات الخطيرة. بدورهم تحسن أداء لاعبي مايوركا وحصلوا على بعض المرتدات الخطيرة لكن دون أي فاعلية هجومية. وفي الدقيقة 65، تمكن سيرج داردر من خطف هدف التعادل لمايوركا بعد متابعة جميلة، وبعدها اندلعت أجواء المباراة بشكل كبير بين اللاعبين. وبدأ مدربا الفريقين بإجراء التبديلات الهجومية في صفوفهما، وفي آخر 15 دقيقة مارس لاعبو مايوركا ضغطا كبيرا باعتبارهم الفريق الأفضل، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وفي المقابل زادت خطورة أوساسونا. وغياب اللاعبين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

  

الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة اوساسونا ومايوركا

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة اوساسونا ومايوركا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة اوساسونا ومايوركا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: التعادل الايجابي يحسم موقعة اوساسونا ومايوركا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!