أخبار العراق

خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكد اجتماع حكومي، برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اليوم الأحد، (5 ايار 2024)، على اعتماد خارطة طريق تمكّن المصرف العراقي للتجارة TBI من تسهيل تحصيل الديون المتعثرة التي بذمة المقترضين.وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته “بغداد اليوم”، ان “الاجتماع لمناقشة وتقييم عمل المصرف العراقي للتجارة TBI، وإسهاماته في التمويل والتنمية الاقتصادية للبلاد، وذلك بحضور وزيرة المالية، ومحافظ البنك المركزي العراقي، والمدير العام للمصرف، وعدد من المستشارين”.وأشار إلى “أهمية دور المصرف العراقي للتجارة في دعم المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، ودوره، كمؤسسة مصرفية، في دعم وتنشيط الاقتصاد العراقي،” مؤكداً “حرص الحكومة على تطوير عمل المصرف ومعالجة المشاكل والعقبات التي يواجهها”.وشهد الاجتماع وفقاً للبيان “التأكيد على اعتماد خارطة طريق تمكّن المصرف من تسهيل تحصيل الديون المتعثرة التي بذمة المقترضين، وعلى وفق أسس مرنة وعادلة؛ وذلك للارتقاء بعمليات المصرف العراقي للتجارة إلى أفضل المستويات، بما يتناسب ومتطلبات البرنامج الحكومي في تنمية الائتمان المصرفي وتطوير هذا القطاع، وضمان وتيرة النمو والتقدم في الاقتصاد العراقي”.

 

خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين

ملاحظة: هذا الخبر خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!