اخبار الرياضة

أنشيلوتي يكشف عن الخطوات التي يحتاجها فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنشيلوتي يكشف عن الخطوات التي يحتاجها فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية  . والان الى التفاصيل.

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن الخطوات التي يحتاج لاعبه فينيسيوس جونيور إلى اتباعها للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس”: “الكرة الذهبية لن يتم منحها الآن، وأعتقد أن فينيسيوس في وضع جيد وكل ما تبقى له هو نهائي دوري أبطال أوروبا ومنافسات كوبا أمريكا”.

وأشار: «الأمر قريب جدًا، وإذا أنهى الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا ثم كوبا أمريكا، فسيكون قادرًا على الفوز بالكرة الذهبية».

وتابع: “فينيسيوس يمتلك موهبة مذهلة، وقد نجح في تطويرها من خلال التميز في إنهاء الهجمات والكفاءة في تسجيل الأهداف بفضل العمل اليومي الجاد”.

وأشار أنشيلوتي: “فينيسيوس محترف ويستحق ما حققه. البرازيل محظوظة بوجوده هو ورودريجو. مشكلة سامبا تبقى في مراكز أخرى وليس خط الهجوم”.

وأضاف: “فينيسيوس من بين أفضل اللاعبين في العالم، وهذه هي لحظته. لقد ساعدنا كثيرا في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بالدوري الإسباني، لكنني لا أريد أن أنسى ما فعله الآخرون”.

واختتم أنشيلوتي: “أقول ذلك لأن هذه هي لحظة ريال مدريد، على الأقل حتى الأول من يونيو. ربما نجد لحظة دورتموند”.

 

أنشيلوتي يكشف عن الخطوات التي يحتاجها فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية

ملاحظة: هذا الخبر أنشيلوتي يكشف عن الخطوات التي يحتاجها فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أنشيلوتي يكشف عن الخطوات التي يحتاجها فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أنشيلوتي يكشف عن الخطوات التي يحتاجها فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!