اخبار الرياضة

رسمياً.. تحديد موعد مباريات العراق المقبلة في تصفيات كأس العالم وآسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسمياً.. تحديد موعد مباريات العراق المقبلة في تصفيات كأس العالم وآسيا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

قال الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إنه تم تحديد وتأكيد مواعيد المباراتين المتبقيتين لمنتخبنا الوطني، والتي ستقام في شهر يونيو المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027. .

وقال الاتحاد في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن منتخبنا الوطني سيواجه المنتخب الإندونيسي يوم 6/6 في جاكرتا على ملعب غيلورا بونغ كارنو الساعة 3:30 بتوقيت بغداد، 15:30 7:30 19:30 جاكرتا الساعة، فيما ستكون المباراة الأخيرة في التصفيات أمام المنتخب الوطني. فيتنام يوم 11/6، ويستضيفه ستاد البصرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءاً، الساعة 21:00.

وفيما يلي التواريخ الكاملة:

 

رسمياً.. تحديد موعد مباريات العراق المقبلة في تصفيات كأس العالم وآسيا

ملاحظة: هذا الخبر رسمياً.. تحديد موعد مباريات العراق المقبلة في تصفيات كأس العالم وآسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسمياً.. تحديد موعد مباريات العراق المقبلة في تصفيات كأس العالم وآسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسمياً.. تحديد موعد مباريات العراق المقبلة في تصفيات كأس العالم وآسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!