اخبار الرياضة

دريسن: لا مفاوضات مع ريال مدريد بشأن دايفيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دريسن: لا مفاوضات مع ريال مدريد بشأن دايفيز  . والان الى التفاصيل.

نفى جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، وجود مفاوضات مع ريال مدريد بشأن انتقال ألفونسو ديفيز إلى صفوف الميرينجي.

وأكد دريسن في تصريحات لصحيفة كيكر الألمانية، أنهم لم يناقشوا قضية ديفيز خلال الاجتماع مع مسؤولي ريال مدريد، مشيراً إلى أنه لم يتغير شيء فيما يتعلق بمستقبل اللاعب.

ويركز بايرن ميونخ على الاحتفاظ بديفيز، لكنه يدرس كافة السيناريوهات المحتملة، بما في ذلك العرض المالي المناسب من ريال مدريد. ورغم أن عقد ديفيز ينتهي في نهاية الموسم المقبل، إلا أن النادي البافاري لا يزال يأمل في الاحتفاظ باللاعب، لكن إذا قدم ريال مدريد عرضًا جيدًا، فقد يتم النظر فيه.

دريسن: لا توجد مفاوضات مع ريال مدريد بشأن ديفيز

  

دريسن: لا مفاوضات مع ريال مدريد بشأن دايفيز

ملاحظة: هذا الخبر دريسن: لا مفاوضات مع ريال مدريد بشأن دايفيز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دريسن: لا مفاوضات مع ريال مدريد بشأن دايفيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دريسن: لا مفاوضات مع ريال مدريد بشأن دايفيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!