اخبار منوعة

«ممكن أكون ظالم».. أحمد حاتم يتحدث عن تجربة الطلاق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«ممكن أكون ظالم».. أحمد حاتم يتحدث عن تجربة الطلاق
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-15 04:10:12 . والان الى التفاصيل.

حل الفنان أحمد حاتم، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على برنامج “AB Talks” مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد حاتم يكشف تجربة طلاقه

وتحدث أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد فترة زواج استمرت ثلاث سنوات قائلا: “أنا متزوج منذ ثلاث سنوات، وعلمت بعد طلاقي أن الإنسان يمكن أن يبقى أفضل، ويمكن أن يتغير، وهو يمكن أن يبقى أسوأ، ويبقى لساعات ليس قرارًا، لكنني كنت في نسخة مني لم تكن لطيفة وكنت شخصًا”. وقد أكون ظالما، حتى لو لم يكن الأمر واضحا، ولكن هذه هي حقيقة الأمر. الحفلة معي لم تكن سعيدة، وهذه ليست عادتي”.

احمد حاتم

وتابع: «تجربة جواز السفر جعلتني أتوقف وقفة كبيرة وأدركت أنني أستطيع أن أفعل ما أحبه وأنا مقتنع به. بعد هذه التجربة مازلت أريد أن أبذل جهدا وأن أكون هادئا وأن أفتح مشاعري أكثر وأن أعبر عن نفسي ومخاوفي بشكل أكثر وضوحا لأن هذا هو الشيء الصحيح.

احمد حاتم

وأوضح أحمد حاتم أن الحب هو محرك الحياة، وعن أهمية المرأة في حياة الرجل قال: “أرى أن المرأة هي سبب كل شيء في حياة الرجل”.

أحمد حاتم على المنبر

ينتظر الفنان أحمد حاتم عرض أحدث أعماله “المنبر” المقرر عرضه خلال الموسم السينمائي صيف 2024، وذلك بعد أن انتهى المخرج أحمد عبد العال من أعمال المونتاج والمكساج للفيلم، حيث أن العمل تحول من فيلم وثائقي إلى فيلم سينمائي.

احمد حاتم

فيلم “المنبر” بطولة عمر السعيد، أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريتي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرون، إلى جانب أحمد حاتم. وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج. أحمد عبد العال.

إقرأ أيضاً: يعرض في صيف 2024.. تفاصيل شخصيات فيلم “المنبر” بطولة أحمد حاتم

أحمد حاتم يظهر في بوستر جديد لفيلم “السرب”.. صور

أحمد حاتم في ضيافة برنامج ON Set في مثل هذا اليوم

 

«ممكن أكون ظالم».. أحمد حاتم يتحدث عن تجربة الطلاق

ملاحظة: هذا الخبر
«ممكن أكون ظالم».. أحمد حاتم يتحدث عن تجربة الطلاق نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«ممكن أكون ظالم».. أحمد حاتم يتحدث عن تجربة الطلاق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«ممكن أكون ظالم».. أحمد حاتم يتحدث عن تجربة الطلاق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!