اخبار الرياضة

بوتشيتينو: جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوتشيتينو: جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم  . والان الى التفاصيل.

تحدث ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي بعد الفوز 2-2 على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عن مستقبله كمدرب لتشيلسي وقال: “جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم وفلسفتهم. هذا ليس قراري.” [إذا كان لدي الوقت]. لا أعرف [إذا كان سيتم الحكم علي من قبل المالكين]. من الصعب أن أرى أنني أتعرض للتدقيق والحكم كل أسبوع. ليس قراري أن أكون هنا أو لا أكون هنا الموسم المقبل. لا أستطيع أن أقول أي شيء. ما يمكنني قوله هو أنه بعد القرار، إذا أردنا مطابقة تاريخ تشيلسي، فهناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به. سنرى ما إذا كان لدينا الوقت للبناء بهذه الطريقة.”

  

بوتشيتينو: جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم

ملاحظة: هذا الخبر بوتشيتينو: جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوتشيتينو: جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوتشيتينو: جميع المدربين بحاجة إلى وقت لترجمة أفكارهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!