اخبار الرياضة

تصريحات مؤثرة من ازبيليكويتا بعد هزيمة اتلتيكو مدريد امام دورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصريحات مؤثرة من ازبيليكويتا بعد هزيمة اتلتيكو مدريد امام دورتموند  . والان الى التفاصيل.

أعرب سيزار أزبيليكويتا قائد أتلتيكو مدريد عن تفاؤله وتصميمه على العودة بقوة بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة 5-4 في مجموع المباراتين أمام بوروسيا دورتموند في ربع النهائي.

وشدد أزبيليكويتا في بيانه على قوة إرادة الفريق قائلا: “سنعود لنحاول بشكل أكبر. الأتليتي لا يستسلم أبدا”. هذه الكلمات تبرز روح الصمود والإصرار التي يتمتع بها الفريق رغم التحديات.

وأشاد اللاعب الإسباني بدعم الجماهير قائلا: “الجميع معا. شكرا للجماهير على تشجيعكم المستمر وعلى الأجواء التي خلقتموها في دورتموند”. وتعكس هذه الكلمات تقديره وامتنانه لدور الجماهير في دعم الفريق وتحفيزه لتحقيق الأهداف.

  

تصريحات مؤثرة من ازبيليكويتا بعد هزيمة اتلتيكو مدريد امام دورتموند

ملاحظة: هذا الخبر تصريحات مؤثرة من ازبيليكويتا بعد هزيمة اتلتيكو مدريد امام دورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تصريحات مؤثرة من ازبيليكويتا بعد هزيمة اتلتيكو مدريد امام دورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصريحات مؤثرة من ازبيليكويتا بعد هزيمة اتلتيكو مدريد امام دورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!