اخبار عربية وعالمية

جثة تتحرك: حادثة غريبة تثير الرعب في مصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جثة تتحرك: حادثة غريبة تثير الرعب في مصر  . والان الى التفاصيل.

شهد المشيعون الذين حضروا جنازة سيدة في محافظة الغربية بمصر حادثة غريبة، عندما لاحظ أحد المصلين تحرك الجثة، مما أثار الرعب والذعر بين الحضور.

وبحسب التقارير الصادرة عن وسائل إعلام محلية، فإنه بعد الاشتباه بتحرك الجثة، قام أهل المتوفاة بفتح النعش للتأكد من وفاتها، ومن ثم تم نقل الجثة إلى المستشفى لإجراء فحوصات إضافية للتأكد من وفاتها، وما قاله الأطباء. أقول عن ذلك.

وبحسب تقارير المستشفى المركزي بمحافظة الغربية “بسيون”، فإن سبب وفاة السيدة أزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية. تم تأكيد هذا السبب بناءً على الاختبارات الطبية.

يشار إلى أن دراسة أسترالية تشير إلى أن الجثث البشرية قد تظهر عليها الحركة بعد الموت أثناء عملية التحلل في المقابر. توصلت الباحثة الأسترالية أليسون ويلسون، بعد مراقبة الجثة لمدة 17 شهرًا، إلى أن الجثة كانت تتحرك لفترة طويلة بعد الموت.

وعلى الرغم من هذه الظاهرة الطبيعية، فإن رؤية الجثث تتحرك أثناء تشييعها لا يمكن إلا أن تثير مشاعر الرعب والشك لدى الحاضرين، حيث يظل هذا المشهد مصدرا للدهشة والتأمل في حقيقة الموت وعودة الموتى إلى الحياة مرة أخرى.

 

جثة تتحرك: حادثة غريبة تثير الرعب في مصر

ملاحظة: هذا الخبر جثة تتحرك: حادثة غريبة تثير الرعب في مصر نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!