مقالات دينية

((( خبرة جديدة أشارككم فيها )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
 
((( خـبـرة جـديــدة أشارككم فيها )))

في البدء أحب أن أشكر … إلهي … لأنه جعلني أشعر بالآخر دون جهد، خبرتي الجديدة هي حين كنت جالسة مع بعض الزميلات في صالة العمل واذا بمسن فقير يدخل وينظر الينا فيقول ( كل شهر أمر عليكم ) بعد أن ألقى السلام ففهمت ما يقصد بعون من ربي، فقلت له تعالى معي حجي فدخلت غرفتي وفي هذا الاثناء فهم الآخرون ما يقصد فأعطوا له قبلي وهو داخل الي وجدني أبحث في حقيبتي واذ أسمعه يقول أبنتي لا تتعبي نفسك ألمي كلامه حين كنت أبحث عن محفظتي أعطيت كما فعلت زميلاتي نعم أعطيت مما أعطاني الله ولكن مع قبلة على خده واذ أسمعه يقول بصوت حنون هاديء سأجلب لك صابون حلب من أرقى ألانواع، نعم تذكرته رأيته في قسم آخر يبيع صابون حلب للموظفين أنه مسن ويبدو عليه الفقر ولكنه يعمل فحين جاء الينا لم يقل أعطوني بل ( كل شهر أمر عليكم ) قالها بصوته الخجول، فرحته بقبلتي جعلته يقول سأجلب لك كما قلت سابقاً صابون حلب من أرقى الأنواع لأنك قبلتيني نعم كان بحاجة الى الاهتمام الى الحب أكثر من المادة في تلك اللحظة قبلته ثانية واخذته في حضني قائلة بصوت مخنوق من البكاء شكراً أنا لست بحاجة أبقيها لك، نعم ذهب وبقيت في مكاني أبكي وأبكي لأني رأيت والدي في طيبته وحنانه واكثر ما أحزنني أني لم أقل له تعالى معي ياوالدي، أعترف الكل أعطى ولكني أكتشفت مجدداً علينا أن نشعر الآخر بالحب، بالأهتمام قبل أن نعطي مما أعطانا الله، نعم ما ذنبه اذا كان فقيراً فالفقر لم يكن يوماً بعيب بل العيب في كل من لا يرى أو يشعر بالمحتاج حين يضعه الله أمامه او في طريقه .
 
إلهي … نعلم كل يوم هناك جديد كي نتعلم كيف نحب وكيف ننظر الى الآخر، أشكرك لأنك جعلتني أفهم حين وضعت هذا ألأنسان أمامي دون جهد .

إلهي … أنت تعلم لأنك تراني، كثيراً ما أُقبل من أراه أو ألتقي به صغيرا، شابا، أو مسن فأبدو للآخرين بأني أنسانه غير سويه ولكني أسأل؟ متى كان من يحب سوياً بنظر العالم، نعم الم يصفوا الرب يسوع بمجنون لأنه أحبنا بلا حدود .

30-4-2013
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.