اخبار الرياضة

سنترال كوست الأسترالي يحرم العهد اللبناني من لقب كأس الاتحاد الآسيوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سنترال كوست الأسترالي يحرم العهد اللبناني من لقب كأس الاتحاد الآسيوي  . والان الى التفاصيل.

خسر فريق العهد اللبناني نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام ساحل الوسط الأسترالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما الأحد في سلطنة عمان.

وكان العهد هو الفريق الأفضل في الشوط الأول، وفرض شخصيته على الفريق الأسترالي على عكس ما كان متوقعاً، واقترب من التسجيل في عدة محاولات، أبرزها في الدقيقة 25، عندما سجل المهاجم لي. وسدد إيروين كرة رأسية تصدى لها الحارس الأسترالي بمهارة كاملة، ورغم سيطرة المنتخب اللبناني انتهت المباراة. وبقيت بدون أهداف وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، انقلبت الأمور على عكس الشوط الأول، وأصبح المنتخب الأسترالي هو الفريق الأفضل وسط تراجع العصر، لكن المحاولات كانت متكافئة بين الفريقين، حتى الدقيقة 84، عندما سجل اللاعب البديل ألوها كول الهدف الثاني. هدف الفوز للمنتخب الاسترالي.

وفشل العهد في تحقيق اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه وتاريخ الفرق اللبنانية، بعد فوزه باللقب عام 2019.

  

سنترال كوست الأسترالي يحرم العهد اللبناني من لقب كأس الاتحاد الآسيوي

ملاحظة: هذا الخبر سنترال كوست الأسترالي يحرم العهد اللبناني من لقب كأس الاتحاد الآسيوي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سنترال كوست الأسترالي يحرم العهد اللبناني من لقب كأس الاتحاد الآسيوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سنترال كوست الأسترالي يحرم العهد اللبناني من لقب كأس الاتحاد الآسيوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!