أخبار العراق

مصرع وإصابة 15 تلميذاً بحادث سير مروع في البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع وإصابة 15 تلميذاً بحادث سير مروع في البصرة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ لقي 5 طلاب مصرعهم وأصيب 10 آخرون، يوم الثلاثاء، بحادث سير مروع في محافظة البصرة أقصى جنوب العراق.

وقال رئيس بلدية الحارثة نذير الشاوي لوكالة شفق نيوز، إن “شاحنة صهريج دهست عدداً من طلاب مدرسة زينب الابتدائية للبنين في الهارثة بالبصرة”، مشيراً إلى أن “الحصيلة الأولية للحادث هو مق*ت*ل 5 طلاب وإصابة 10 آخرين”.

وذكر أنه «بحسب التحقيقات الأولية فإن السائق كان يسير بسرعة كبيرة ولم يتمكن من التوقف فجأة».

ويعتبر هذا الطريق، بحسب السكان، من الطرق الخطيرة جداً بسبب السرعة الجنونية لبعض المركبات، بعد أن تم تأهيله وتزويده بالإشارات المرورية قبل نحو عام. ويسمى شارع بغداد لأنه يربط البصرة بذي قار وميسان.

لاحقاً، قال الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني ​​العميد مقداد ميري، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن شرطة محافظة البصرة القت القبض على سائق شاحنة تبريد دهست 6 طلاب من إحدى المدارس، ما أدى إلى مق*ت*لهم وإصابة 14 آخرين بجروح في المنطقة». الحارثة شمالي المحافظة.

وأضاف أنه “بحسب الاعترافات الأولية فإن السائق فقد السيطرة على المركبة بسبب عطل في الفرامل، ما أدى إلى وقوع حادث دهس أثناء انتهاء الدوام الدراسي الرسمي”.

 

مصرع وإصابة 15 تلميذاً بحادث سير مروع في البصرة

ملاحظة: هذا الخبر مصرع وإصابة 15 تلميذاً بحادث سير مروع في البصرة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع وإصابة 15 تلميذاً بحادث سير مروع في البصرة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع وإصابة 15 تلميذاً بحادث سير مروع في البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #وإصابة #تلميذا #بحادث #سير #مروع #في #البصرة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!