اخبار منوعة

غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-11 17:39:19 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة غادة إبراهيم ضيفة على برنامج “قضاء ستات” مع الإعلامية مروة صبري المذاع على قناة اليوم.

وقالت غادة إبراهيم برأيها عن جميلات السينما المصرية: “أنا من الجميلات وهذه ثقة بالنفس وليس كبرياء، وأرى أن الجاذبية أهم من الجمال.. الجمال يمكن قد يختلف عليها الناس، لكن الجاذبية أهم. لو كنت جذابة لأحبني معظم الناس، لكن لو كنت جميلة لأعجب بي بعض الناس، وأنا لا أحب أن يقال عني جميلة، لكني أدعى جذابة، ذات روح حلوة، وجاذبية.

وعن شبهها بالفنانة منى زكي، أوضحت غادة إبراهيم: “أنا أحب شكل منى زكي وهي تشبهني. حتى أختي جاءت مرة من المطار وكان هناك إعلان لمنى زكي على الكوبري. لقيتها بتقول مبروك على الإعلان. فقلت لها: أنا لست منى. مظهر العيون متشابه مع بعضها البعض. “جزء من أعيننا متشابه.”” بعض”.

غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم

وأكدت غادة إبراهيم أنها أجمل من الفنانة ناسي عجرم، قائلة: “من وجهة نظري أنا أجمل من نانسي عجرم.. نانسي رأيت صورها قبل العمليات. “إذا وضعنا صورنا بجانب بعضنا البعض، فأنا أجمل، ومنذ لحظة خروجي، شكلي لم يتغير”.

غادة ابراهيم

وأضافت غادة إبراهيم: “أقوم بالبوتوكس كل 6 أشهر بشكل طبيعي. شفتي لها لمعان جديد عليها. لقد وجدته في السوق منذ شهر وبعد بضع ساعات سيختفي. عندي واحد بيعمل قنابل، وشفطت خدودي 3 مرات لأن عندي خدود”.

وتحدثت غادة إبراهيم عن ياسمين صبري وهيفاء وهبي قائلة: “ياسمين صبري أجمل. هي قمر وتتكلم بلطف. هي فتاة اسكندرية من بلدي. أنا متعصبة لأهل بلدي، وهيفاء وهبي أجمل مني. أعشقها.. رأيتها منذ زمن طويل قبل أن تكبر. لقد كانت قمرًا لفترة طويلة. وهي جميلة قبل أن تفعل أي شيء.

غادة ابراهيم

غادة إبراهيم في فيلم “فصل اللحظات اللذيذة”.

شاركت غادة إبراهيم، كضيفة شرف، في فيلم “فاصل لحظات لذيذة” الذي عرض ضمن موسم عيد الفطر السينمائي 2024، وحقق نجاحا كبيرا. تدور أحداث فيلم “فصل لحظات لذيذة” في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشاكل في حياتهما الزوجية. حتى تقودهم الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

فيلم لحظات لذيذة

فيلم اختراق من اللحظات اللذيذة، بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم. وطه دسوقي تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد. جندي.

اقرأ أيضًا: غادة إبراهيم تواصل التدريبات على شخصيتها في مسرحية “الجمهور يريد هذا”

غادة إبراهيم تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل عودتها للسينما والمسرح بعد غياب 6 سنوات

غادة إبراهيم لـ«الأسبوع»: «فاصل لحظات لذيذة» أعادني للسينما بعد غياب 7 سنوات

 

غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
غادة إبراهيم: أنا أجمل من نانسي عجرم.. وشفطت خدودي 3 مرات (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!