مقالات دينية

((( حـــلــــم فــــــديــــــم )))

الكاتب: ماري ايشوع
 

((( حـــلـــم قــــديــــــم  )))

إلهي … أنت تعلم بذلك الحلم وأنا في بيت صديقتي بل أختي المقيمة بقرب من كنيسة مار يوسف (كرادة) لأنه منك إلهي، فبعد زيارتي لكنيسة مار يوسف حيث سجدت وطلبت لا أعلم اذا كنت لأيقونتك أم لأيقونة مار يوسف وهذا دليل على جهلي نعم سجدت وطلبت ولكني لا اتذكر ما طلبت ولكني أتذكر ذلك الحلم الذي أزعجني كلما تذكرته ولكن بمرور الوقت نسيته وقبل أيام تذكرته حين كنت أبحث عن الكتيب ( باقة أزهار لمار يوسف البار ) بمناسبة قرب شهر اذار المخصص لتكريم هذا القديس البار، حلمت أني أُخرج عظام من فمي عظام كثيرة منها كبيرة ومنها صغيرة نهضت خائفة من ذلك الحلم الذي لم أفهمه يوماً، اليوم فهمت ما معنى ذلك الحلم نعم كانت العظام خطاياي الكثيرة الكثيرة الكبيرة والصغيرة فبعد أن ملىء يسوع ربي وإلهي قلبي بحبه، بروحه القدوس، بدأت أعترف بكل تلك الذنوب دون أن أهتم ولأ أخجل من الناس لأني فهمت أن كل ما فعلته كان أمام الله أفعله .

 نعم إلهي … كنت أختبأ عن الناس كي لأ يروا أعمالي ولكني لم أعلم أني أفعلها أمامك ياخالقي، يا واهب حياتي، يامن فديتني بدمك الغالي، وحين فهمت خجلت وحاولت أن أهرب ولكن الى أين أذهب وأنت في كل مكان، أين أختبأ منك، كيف أشرح لك، أأقول جهلي السبب، أم من لم يعرفني حقيقتك منذ صغري، ولكن لماذ أفكر بما أقوله لك وأنت تعلم كل شيء .

 نعم إلهي … أعترف أني كسرت وصاياك وكلامك وليس لي أي عذرِ  واليوم أشكرك فأنت من أنساني خطاياي فلم أعد أخجل من الماضي لأني أعيش الحاضر وأنت حاضري ومستقبلي .
يا مار يوسف قديسي المحبوب … غداً هو أول يوم من الشهر المخصص لتكريمك كيف لأ أتذكر وأنت معي كل يوم كيف لأ أكرمك وأنت من ساهم مع مريم أم ربي لأعرف النور، فكل واحد منكم فعل بي ما كنت أحتاجه لأكون اليوم مع ربي يسوع وإلهي، شكراً لكم فأنتم اليوم عائلتي التي ترعاني وتحميني في كل الصعوبات نعم برغم المحن برغم الوحدة لم أشعر مرة أني لوحدي .
28-2-2013
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.