اخبار الرياضة

ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية  . والان الى التفاصيل.

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني، المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الموسعة 2025، والتي ستقام النسخة الأولى منها في الولايات المتحدة.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن “ريال مدريد يعارض الشكل الجديد لكأس العالم للأندية ويرفض المشاركة في البطولة”.

وقالت مصادر في ريال مدريد: “الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس، ثم ننهيه في يوليو. إنه جنون. سوف يق*ت*لون اللاعبين.”

ستكون المباراة الرسمية الأولى لريال مدريد في الموسم الجديد (كأس السوبر الأوروبي) في 14 أغسطس 2024، وإذا وصل المرينجي إلى نهائي كأس العالم للأندية، فسوف ينهون الموسم في 13 يوليو 2025، مما يعني أنهم قد تأهلوا تقريبًا إلى نهائي كأس العالم للأندية. 11 شهرا دون راحة.

وأشارت إلى أن “ريال مدريد قد يخوض 72 مباراة في الموسم المقبل، 7 منها ستكون في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى عودة كأس الإنتركونتيننتال التي سيلعبها الميرينجي هذا العام”.

وفي الوقت نفسه، قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في حوار مع صحيفة “إل جيورنالي” الإيطالية: “الفيفا ينسى أن الأندية واللاعبين لن يشاركوا في تلك البطولة. مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو ويريدون منحنا هذا المبلغ طوال البطولة. “هذا غير مقبول. ريال مدريد، مثل الأندية الأخرى، سيرفض الدعوة”.

 

ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يفجر مفاجأة بشأن كأس العالم للأندية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!