اخبار الرياضة

صامويل ايتو يصف تعيين مارك بريس بالغير قانوني لتدريب الكاميرون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صامويل ايتو يصف تعيين مارك بريس بالغير قانوني لتدريب الكاميرون  . والان الى التفاصيل.

كتب رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو (43 عاما) إلى وزارة الرياضة في البلاد يستنكر تعيينها “غير القانوني” للبلجيكي مارك بريس مدربا جديدا للمنتخب الوطني. وقال إيتو، الهداف التاريخي للكاميرون، في رسالة منشورة: “لا يمكن للاتحاد الوطني الاعتراف بهذه التعيينات التي تتم خارج أي إطار قانوني وتنظيمي. ولم يشارك الاتحاد، سواء عن قرب أو عن بعد، في عملية اختيار المدرب الجديد وجهازه الفني، وهو ما وصفه بالقرار الأحادي». “من قبل وزارة الرياضة، تعيين برايس في اليوم السابق.

وسيخلف الصحافة ريجوبير سونج الذي لم يجدد إيتو عقده بعد خروج الكاميرون من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

  

صامويل ايتو يصف تعيين مارك بريس بالغير قانوني لتدريب الكاميرون

ملاحظة: هذا الخبر صامويل ايتو يصف تعيين مارك بريس بالغير قانوني لتدريب الكاميرون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صامويل ايتو يصف تعيين مارك بريس بالغير قانوني لتدريب الكاميرون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صامويل ايتو يصف تعيين مارك بريس بالغير قانوني لتدريب الكاميرون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!