اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: ليون يعود من بعيد ويفوز على ليل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: ليون يعود من بعيد ويفوز على ليل  . والان الى التفاصيل.

خسر فريق ليل 4-3 على أرضه أمام فريق ليون ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “ستاد بيير موروا”.
وافتتح ليل التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق لاعبه بافودي دياكيتي. وعزز ليل تقدمه في الدقيقة 37 عن طريق إدون زيفجورفا، وأنهى الشوط الأول بتقدم ليل 2-0.
وفي الشوط الثاني، ضغط ليون وسجل هدفه الأول في الدقيقة 61 عن طريق سعيد بن رحمة، وجاء هدف ليون الثاني في الدقيقة 81 عن طريق مالك فوفانا. من جانبه، عاد ليل وتقدم في الدقيقة 85 عن طريق دياكيتي، لكن ليون سجل الثالث في الدقيقة 88 عن طريق ألكسندر لاكازيت. وسجل هدف الفوز لليون ماما بالدي في الدقيقة 90+2.

وبهذا الفوز ارتقى ليون إلى المركز السابع في الترتيب برصيد 47 نقطة، فيما بقي ليل في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

  

الدوري الفرنسي: ليون يعود من بعيد ويفوز على ليل

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: ليون يعود من بعيد ويفوز على ليل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: ليون يعود من بعيد ويفوز على ليل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: ليون يعود من بعيد ويفوز على ليل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!