اخبار الرياضة

“سيشوه غرفة الملابس”.. لابورتا يحذر ريال مدريد من صفقة مبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “سيشوه غرفة الملابس”.. لابورتا يحذر ريال مدريد من صفقة مبابي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أطلق رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، تصريحات مثيرة للجدل بشأن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ومن المنتظر أن ينتقل الدولي الفرنسي إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حر، بعد أن أبلغ سان جيرمان بنيته الرحيل نهاية الموسم.

وخلال تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قال لابورتا: “لا أحسد صفقة مبابي مع ريال مدريد.. سيشوه غرفة الملابس بالتأكيد”.

وأوضح لابورتا وجهة نظره بالقول: “سيتعين عليك بيع لاعب، أليس كذلك؟ لأنك لن تلعب معهما في نفس المركز”.

ويشير لابورتا إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو المركز المفضل لكيليان مبابي.

ويعد فينيسيوس أحد الركائز الأساسية في الميرينجي، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صرح في وقت سابق قبل أشهر بأنه لا ينوي تغيير مركز اللاعب حتى في حال وصول مبابي.

كما أكد لابورتا أن المبالغ التي سيتم دفعها للمهاجم الفرنسي ستضر بالفريق، مضيفا: “الصفقة لن تكون رخيصة.. ستكون مشكلة”.

 

“سيشوه غرفة الملابس”.. لابورتا يحذر ريال مدريد من صفقة مبابي

ملاحظة: هذا الخبر “سيشوه غرفة الملابس”.. لابورتا يحذر ريال مدريد من صفقة مبابي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “سيشوه غرفة الملابس”.. لابورتا يحذر ريال مدريد من صفقة مبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “سيشوه غرفة الملابس”.. لابورتا يحذر ريال مدريد من صفقة مبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!