اخبار الرياضة

الدوري الإيطالي: التعادل يحسم مباراة فيورنتينا وجنوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الإيطالي: التعادل يحسم مباراة فيورنتينا وجنوى  . والان الى التفاصيل.

تعادل فريق فيورنتينا مع فريق جنوى بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “ستاديو أرتيميو فرانكي”.

وافتتح جنوة التسجيل في الدقيقة 42 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح ألبرت جودموندسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم جنوة.

وفي الشوط الثاني، عادل فيورنتينا النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب جوناثان إيكوني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبهذه النتيجة ارتقى فيورنتينا إلى المركز العاشر برصيد 44 نقطة، فيما بقي جنوى في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة في ترتيب الدوري.

  

الدوري الإيطالي: التعادل يحسم مباراة فيورنتينا وجنوى

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الإيطالي: التعادل يحسم مباراة فيورنتينا وجنوى نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الإيطالي: التعادل يحسم مباراة فيورنتينا وجنوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الإيطالي: التعادل يحسم مباراة فيورنتينا وجنوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!