اخبار منوعة

لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 23:27:18 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة ميار الببلاوي ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة على قناتي المحور والنهار، وكشفت من خلاله العديد من التصريحات المثيرة.

أبرز تصريحات الفنانة ميار الببلاوي

علقت الفنانة ميار الببلاوي، على أزمة الفنانة وفاء مكي، وما أثير حول إخفاءها للشهادة في تبرئتها في قضية تعذيب الخادمتين.

وقالت الببلاوي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرفة”، على قناتي المحور والنهار: “لم أخفي شهادتي منذ 23 عاماً. لم أخفي أي شيء على الإطلاق. هناك فرق بين إخفاءه وعدم الفهم.”

ميار الببلاوي في الحبر السري

وتابعت الفنانة: “منذ 23 سنة لم أكن كبيرة بما يكفي، ولم يكن في يدي شيء، ولا أملك نفسي، ولا كنت موجودة في مصر، ولا قدرت أوصلها، وكان هناك تضارب الكلام لم أفهمه، ووقتها فهمت خطأ أنها بريئة”.

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إن الفنانة فيروز مكي ليست بريئة في قضية تعذيب الخادمتين، مؤكدة: “الأمر لا علاقة له بالبراءة”، لترد بسمة وهبة: “هند عاكف أقسم لك”. يا إلهي إنك كلمتها وكنت تبكي بمرارة، وأخبرتها أن لديك دليل على براءتها”.

وأضاف الببلاوي: “أنا لا أعيش مع هند عاكف، لكن وفاء مكي قالت إنها لا تستطيع أكل ابنها وكانت تستغيث لأنها لا تستطيع الأكل، فقلت يا شباب اتركوها”. وحيد.'”

وعن موقفها من الموضوع، قالت الفنانة: “واحدة جلبت لي خادمتين وكنت أنزل بسرعة وأشعر بالسعادة، وكنت أحتاجهما بشدة لأن ابني كان رضيعا، ووجدت إحداهما ميتة على نفسها”. والآخر يقف في محنة. فطلبت أن آخذ واحدة فقط، فاشترطت المرأة أن يكونا معها». البعض، والآخر خدش شعرها ليشرح لي أنها محلوقة، وعندما سألت المرأة أخبرتني أن وفاء مكي قالت إن لديها بقع صلعاء وحلقت شعرها، فرفضت الاستعانة بخدماتها. إذن أين الدليل على براءة وفاء مكي؟

ميار الببلاوي في الحبر السري

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إن الفنانة وفاء مكي كانت تحرق وتحلق شعر الخادمة في القضية المرفوعة منذ 23 عاما، موضحة: “الطب الشرعي أثبت أن الخادمة لم تكن تعاني من أي مرض جلدي، وبالتالي شعرها تم حلق شعرها واحترق شعرها.”

وأضاف الببلاوي: “الطب الشرعي كان صريحا والشهود أثبتوا إدانتها. طلبت الذهاب للإدلاء بشهادتي في القضية وتحدثت مع المحامي الخاص بي، لكن لم يكن من المفيد بالنسبة لي أن أذهب وحدي لأن ابني لا يزال بين يدي”.

وتابعت الفنانة: “لم أخاف من رسالة التهديد لإخفاء شهادتي. وكان زوجي هو الذي باعه. لقد كانت مباراة لأنه لم يكن يريد مني أن أذهب وأفتح الفرص لنا. وبعد عودتنا من سوريا قال: بطلي مخطئ. أنا الذي يهددك. طلبت من المحامي الخاص بي وطلبت من فارس حماد أن أذهب للإدلاء بشهادتي. قالوا.” كلامك لن يتقدم ولن يتأخر، لأنه كان معها في الموقع أشخاص من النجوم الكبار ولم تكلمهم.

ميار الببلاوي تطالب إيناس الدغيدي بالحرم

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إنها اتصلت بالمخرجة إيناس الدغيدي في الحرم الجامعي بسبب مشاهدها في الديسكو، موضحة: “لم أكن أريد أن أفعل كل هذه المشاهد في فيلم ديسكو، ولا كنت أريد أن أرتدي المايوه. “

وأضاف الببلاوي: “لم أكن أريد مشهد عمرو عبد الجليل أو مشهد شريف منير، وكل هذه الأمور سببت لي مشاكل، والحمد لله كنت محجبة، لذلك لا أريد أن ينكشف شيء من هذا القبيل”. “.

وتابعت الممثلة: “لا أريد أن يجيب أحد على سيرة هذا المشهد. هذا المشهد غير صحيح وغير مناسب لشهر رمضان. “كان عمري 19 سنة وكنت سعيدة لأنني أعمل في التمثيل وأعمل أمام نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار، رغم أنني لم أستطع حتى أن أحلم برؤيتهما”.

الفنانة ميار الببلاوي والفنانة نجلاء فتحي

المشهد الذي تسبب في إفطار ميار الببلاوي في نهار رمضان

تحدثت الفنانة ميار الببلاوي، عن مشاركتها في فيلم ديسكو ديسكو، قائلة: “مكنتش مصدق نفسي، كنت مطيعة جدًا، وحبيت الموضوع جدًا”.

وأضافت الببلاوي: “لم أكن محجبة وكنت صغيرة، ودخلت أعمل مشهدًا وطلبت أن أفعل ذلك بعد الإفطار، لكنهم قالوا لي لا”.

وتابعت الفنانة: “كنت أصور في الديسكو لمدة أسبوعين. كنت أنا وأختي الصائمين الوحيدين بين الفنانين الشباب، وقمنا بالتصوير طوال اليوم في الديسكو. لم يكن هناك فائدة من الصيام لأن كل المشاهد فيها شرب، وفي يوم المشهد المثير للجدل دخلت المرحاض وقفلتني، وغضبت إيناس الدغيدي لأنه لا فائدة من جعلهم يجلسون ساعتين حتى الإفطار لأقوم بمشهدي، وكنت أبكي لأنني لم أتناول الفطور وأضيع الوقت”.

وتابعت: “كان على أحدهم أن يقنعني بالإفطار، وهنا جاء دور نجلاء فتحي. كانت انسانة رائعة ولو قالت لي ارمي نفسك في النار ستكون كبير في السن وجاءت وقالت لي يلا يا حبيبي لتقوم بالمشهد واقتنعت “أن لا نأكل في رمضان لنبقى مثل الفقراء ونفطر”. “لا تخف الأمر، فسوف يمر”.

اقرأ أيضًا: ريم البارودي: “لقد خنتني أثناء تصوير البرنامج مع ريهام سعيد” (فيديو)

أيتن عامر تكشف لـ”العرافة” علاقتها مع طليقها.. وتفاصيل خيانة خطيبها لها

 

لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

ملاحظة: هذا الخبر
لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!