اخبار الرياضة

بعد غياب 22 عاما.. مرسي والحمادي يطمحان لوصول فريقهما الى “البريميرليج”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد غياب 22 عاما.. مرسي والحمادي يطمحان لوصول فريقهما الى “البريميرليج”  . والان الى التفاصيل.

يحلم نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي وجماهيره الغفيرة بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 22 عاماً، لكن التأهل قد يعتمد على نجمين عربيين، أحدهما مصري والآخر عراقي.

ويتصدر إبسويتش تاون الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقي 6 مباريات فقط.

ويتصدر “الأزرق” الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد، وبفارق نقطتين عن ليستر سيتي الذي يملك مباراة إضافية.

يُذكر أن المركزين الأول والثاني في الترتيب يتأهلان مباشرة إلى الدوري الممتاز، فيما تتنافس الفرق بين المركزين الثالث والسادس على التذكرة الثالثة لدوري النخبة.

ويتألق «الزرقاء» هذا الموسم بفضل تشكيلة متوازنة من اللاعبين، بينهم ركيزتان مهمتان في الفريق، وهما قائد الفريق، المصري سام مرسي، والمهاجم العراقي علي الحمادي.

وبات المصري المخضرم سام مرسي (32 عاما) أحد أهم ركائز إبسويتش هذا الموسم، فهو قائد خط الوسط، واللاعب الذي لعب 90 بالمئة من مباريات الفريق، ويتم الاعتماد عليه في بدء الهجمات والاستلام. كرات من خط الدفاع.

أما علي الحمادي، المهاجم العراقي الشاب الذي لا يتجاوز عمره 22 عاماً، فقد انتقل إلى إبسويتش خلال الشتاء قادماً من ويمبلدون، وتعرض لضغوط للمساهمة بالأهداف وقيادة الفريق إلى الدوري الممتاز.

وعانى الحمادي في البداية لكن الأهداف الحاسمة بدأت تتوالى، ومع إصابة المهاجم الأساسي كيفر مور، سيكون العبء على كاهل الحمادي في المباريات الست الأخيرة.

ومن المؤكد أن مشاركة إبسويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل ستكسبه شعبية كبيرة في الوطن العربي، خاصة في مصر والعراق، حيث ستكون الأنظار كلها على متابعة مرسي والحمادي.

 

بعد غياب 22 عاما.. مرسي والحمادي يطمحان لوصول فريقهما الى “البريميرليج”

ملاحظة: هذا الخبر بعد غياب 22 عاما.. مرسي والحمادي يطمحان لوصول فريقهما الى “البريميرليج” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد غياب 22 عاما.. مرسي والحمادي يطمحان لوصول فريقهما الى “البريميرليج”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد غياب 22 عاما.. مرسي والحمادي يطمحان لوصول فريقهما الى “البريميرليج” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!