اجتماعيات

تهنئة لموقع مانكيش لأطفائه الشمعة الرابعة

الكاتب: عبد الاحد قلو
 قرائنا الاعزاء

تهنئة من الاعماق وذلك بمناسبة مرور اربعة سنوات على تأسيس موقع مانكيش الالكتروني ، ولا يسعنا الا ان نشكر جهود الاخ العزيز ايسر موفق مدير الموقع والذي بجهوده وغيرته المانكيشية ومن عرق جبينه اسس هذا الموقع، ولا يسعنا ايضا ان نشكر اخوتنا المشرفين على الموقع ومنهم الاخ العزيز وردا اسحاق والدكتور جورج مرقس لأدامتهم للموقع وبجودهم الحثيثة لتعزيزه ، املين من الاخوة الاعزاء من قرائنا الكرام ومن ابنائنا الاعزاء الذين لهم الغيرة في تعزيز الموقع الذي يمثل قريتنا العزيزة مانكيش وبابنائها الكرام، ان لايبخلوا في دعم هذا الموقع ماديا ومعنويا لديمومته واظهاره بالشكل اللائق وبما ينافس المواقع الاخرى بالاضافة الى جهود الاخرين في تزويد الموقع بالاخبار والصور التي تتعلق بكافة المناسبات، ومن الله التوفيق..

عبدالاحد قلو/ مشرف الحوار الهادىء..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.