اجتماعيات

تهنئة المركز الثقافي الكلداني الأمريكي بمناسبة يوم بابل‏

الكاتب: admin
خاها عَمّا كَلدايا
تهنئة المركز الثقافي الكلداني الأمريكي / متروديترويت
مبروك أعياد الكلدان في الأول والخامس عشر من أيلول (يوم بابل) ويوم شجرة الحياة البابلية (النخلة) بالنيابة عن كادر المركز الثقافي الكلداني في متروديترويت، وعلى رأسهم مؤسس المركز الأب الفاضل يعقوب يسو وأصالة عن نفسي، نتقدم لأمتنا (الكلدانية) العزيزة بأحر و أصدق الأمنيات بمناسبة عيدي (يوم بابل) في الفاتح من أيلول ويوم شجرة الحياة البابلية (النخلة) في يوم الخامس عشر من أيلول، وبهذه المناسبة نتقدم لكل الغيارى الكلدان في العالم ولاسيما أخواتنا وأخوتنا الغيارى الكلدان في ولاية كاليفورنيا وعلى رأسهم سيادة المطران سرهد يوسب جمو الذين لا يفوتوا فرصة الإحتفال بالمناسبات القومية الكلدانية، بأحر التحايا وأصدق التمنيات وأطيبها ، متمنين لأمتنا الكلدانية العزيزة وشعبنا العراقي الكريم الخير والنعمة، آملين من رب القدرة أن يمن على العراق والعراقيين الصابرين الأمن والأمان والخير والأزدهار. طوبى لكم أيها المحتفلون الكلدان في العالم لأنكم بدلاً من أن تلعنوا الظلام وتضيعوا طاقاتكم في جدالات لا تغني ولا تشبع، فأنكم وبغيرة كلدانية تشعلون (شموع الأمل) عبر التجمع والإحتفاء سوية لتبددوا الظلمة وتعروا التهميش والإستلاب الذي يعيشه أبناء الكلدان في العراق والمهجر.
عامر حنا فتوحي
رئيس المركز الثقافي الكلداني الأمريكي / متروديترويت
 www.chaldean4u.org
إنتباهة : شاركونا الإحتفال بيوم بابل ويوم النخلة وأفتتاح الموقع الجديد للمركز الكلداني في يوم (السبت) الموافق السابع من أيلول، ومن الساعة الثالثة حتى الساعة السادسة مساءً، للمزيد من المعلومات أنظروا الروابط أدناه 
http://mangish.com/forum.php?action=view&id=5370
http://kaldaya.net/2013/News/08/Aug27_A3_ChaldeanNews.html
http://alqosh.net/adds/9-1to9-15/2013.htm
..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.