اجتماعيات

تهنئة المركز الثقافي الكلداني الأمريكي بمناسبة إندماج الحزبين الكلدانيين الطليعيين …

الكاتب: admin
 

خاها عَمّا كَلدايا
 
تهنئة المركز الثقافي الكلداني الأمريكي
 
بمناسبة إندماج الحزبين الكلدانيين الطليعيين
الديمقراطي والوطني الكلداني
 
تهنئة خالصة (من القلب إلى القلب) نيابة عن كادر المركز الثقافي الكلداني الأمريكي وأصالة عن نفسي، إلى الحزبين الطليعيين الديمقراطي الكلداني والوطني الكلداني قيادة وقواعد، وتهنئة حارة للعزيزين الأستاذ (أبلحد أفرام ساوا) المناضل المحنك والسيد (سام يونو) السياسي الكفوء على منجز (الوحدة) الكبير، أن هذه الخطوة التاريخية هيّ حد فاصل في تاريخ الأمة الكلدانية بين التقاطع والتشرذم وبين الوحدة الناجزة التي ستؤدي بالحتم إلى إعادة رسم الملامح القومية الكلدانية على الخارطة العراقية.
 
الكلدان يتحدون والزوعويين يتشرذمون والآغجانيون يتصارعون على المكاسب المسرقة من عرق جبين شعبنا المهمش والمستلب الحقوق في وطننا الأم العراق العزيز.
 
بوركت خطوتكم التاريخية هذه ودمتم للأمة الكلدنية منارة ومشعلاً ينير الدرب للآخرين من الغيارى والخيرين الكلدان. وليبارك رب المجد أتحادكم الميمون، لأن البيت الذي ينقسم على نفسه يهلك.
 
عامر حنا فتوحي بيث شندخ بريخا
رئيس المركز الثقافي الكلداني الأمريكي / متروديترويت
www.Chaldean4u.org
 
 
 
 

Courtesy of www.IAmedianet.com
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.