اجتماعيات

تهنئة الإتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان‏

الكاتب: مؤيد هيلو

تهنئة
                                           ألإتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان
                                                         بعيد الميلاد المجيد
    يتقدم الإتحاد العالمي للكتاب والأدباء الكلدان بأسمى التهاني واعطر التبريكات لأبناء شعبنا،الكلدان والسريان والآشوريين والأرمن ومسيحيي العالم بعيد الميلاد المجيد راجين من الرب الإله أن يُمَنَّ على الجميع بالخير والبركة وأن يعود كافة المهجرين من أبناء شعبنا من مختلف القوميات والأثنيات الى مدنهم وقراهم ودورهم وأعمالهم وأن يستتِبْ الأمن والأمان ربوع الوطن الغالي…وبهذه المناسبة الدينية الروحية السامية ورأس السنة الميلادية الجديدة،نتقدم من غبطة الباطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو باطريرك بابل على الكلدان والمصف الأسقفي المبارك والإكليروس الكلداني بأجمل التهاني راجين من طفل المغارة أن يُنعِمَ ببركاته الإلهية على قادة كنيستنا الأجلاء الرأي السديد والحكمة في تجاوز الحافات الحادة وحل العقد بروح الأبوة الحقة والتسامح والغفران وأن يشهد العام الجديد تصفية القلوب والأفكار وتوحيد الروئ بين باطريركيتنا الكلدانية وإبريشية مار بطرس الكلدانية لما فيه خير كنيستنا الكلدانية الكاثوليكية وشعبها المؤمن المضطهد المهجر الصابر ،وكلنا أمل أن نسمع الخبر السار والبشرى في  شهر البشارة من الرؤساء الروحانيون بما يُطمئن الأفئدة والقلوب ….
                         
                                                        مؤيد هيلو
                                                     سكرتير الإتحاد
                                                     21/12/2014..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.