أخبار العراق

البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشفت عضو اللجنة المالية النيابية نرمين معروف، اليوم الثلاثاء (30 نيسان 2024)، أسباب تأخر إرسال رواتب شهر نيسان لحكومة إقليم كردستان، مرجحة أن ترسل بغداد الأموال بنهاية الأسبوع الجاري.وكتبت معروف على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتابعتها “بغداد اليوم”، إن “وزارة المالية العراقية كان لديها تعليقات على قائمة رواتب شهر نيسان، فأعادتها إلى حكومة إقليم كردستان لذلك تدقيق الرواتب تأخر”. وأضافت، أنه “من المرجح أن تقوم وزارة المالية العراقية بإيداع رواتب شهر نيسان في الحساب البنكي لوزارة المالية مع نهاية الأسبوع الجاري”.وكان عضو برلمان إقليم كردستان السابق صباح حسن، اكد الأحد (28 نيسان 2024)، قد عقد اجتماع بين وفد من وزارة المالية بالإقليم والمالية الاتحادية، فيما أشار الى موعد إطلاق رواتب شهر نيسان الجاري. وقال حسن في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “عملية إرسال رواتب موظفي الإقليم فيها قرار قضائي، وهناك اتفاق بين الحكومتين في الإقليم والمركز، ولا يوجد أي معرقل أمام إرسال الرواتب”.وأضاف أن “وزارة مالية الإقليم أرسلت قوائم الرواتب، وهناك اجتماع اليوم بين وفد من حكومة الإقليم مع المالية الاتحادية، وسيصار إلى إطلاق رواتب شهر نيسان”.وأوضح حسن، أنه “بعد إطلاق المبالغ ستقوم حكومة الإقليم، وتحديدا وزارة المالية، بإعداد جدول يتم من خلاله صرف الرواتب خلال فترة وجيزة”، لافتا الى انه “من المتوقع إطلاق مبالغ رواتب موظفي الإقليم اليوم أو غدًا الاثنين كحد أقصى، بعد إكمال التدقيق الكامل”.

 

البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يتحدث عن رواتب موظفي كردستان: سترسل في هذا الموعد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!