تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Need for Speed ​​™ بلا حدود

خذ التاج وحكم تحت الأرض وأنت تتسابق من أجل التفوق في أول إصدار للمفصلة البيضاء للجوال فقط من Need for Speed ​​- من مطور اللعبة الذي جلب لك Real Racing 3.

اصنع الركوب الذي يظهر أسلوبك مع مجموعة متنوعة من السيارات والتخصيصات. اندفع بين الفوضى والتحكم أثناء قيامك بالدواسة والدوران في سباقات شوارع تحت الأرض. تغلب على المنافسة ، وحسِّن من سمعتك ، ثم انغمس في المزيد من السباقات والمزيد من التخصيص والمزيد من السيارات. اتخذ قراراتك ولا تنظر إلى الوراء أبدًا.

يقدم هذا التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق من خلال إعدادات جهازك.

إضفاء الطابع الشخصي على ركوب الخيل المتطرفة
قم بتخزين المرآب الخاص بك بالسيارات الواقعية التي طالما أردتها من الشركات المصنعة مثل Bugatti و Lamborghini و McLaren و Pagani و Koenigsegg و Hennessey والمزيد. ثم تفوق عليهم بذكاء مع نظام التخصيص داخل اللعبة في أماكن مثل Mod Shop و Black Market ، مما يمنحك أكثر من 2.5 مليون مجموعة مخصصة للعب بها. سياراتك تنتظر – اصطحبها إلى الشوارع للمنافسة وإثبات نفسك.

القيادة بسرعة وبدون خوف
تنقل في شوارع Blackridge ، وقم بالتسريع فوق القفزات وحول الحطام ، وفي حركة المرور ، وفي الجدران وعبر مناطق نيترو عالية السرعة. قم بتشغيل أكسيد النيتروز وانغمس في مستوى آخر من ضخ الأدرينالين للقيادة والانجراف. هناك سباق جديد في كل زاوية حيث تتصادم مع أطقم محلية ورجال شرطة محليين. إنه عالم من المتحمسين للسائقين – هل يمكنك البقاء في الطليعة وكسب الاحترام؟

السباق من أجل الفوز
لا تتراجع أبدًا عندما تواجه شخصًا مجنونًا بما يكفي لمواجهتك وتعزيز سمعتك. احفر وانجرف واسحب ودحرج سيارتك إلى خط النهاية أثناء مطاردة الشرطة. احرق المطاط في أكثر من 1000 سباقات صعبة – وهذا هو خط البداية فقط. كن سيئ السمعة ، سيطر على الشوارع وأحرز أفضل السيارات في العالم. لأن رحلة واحدة لا تكفي أبدًا!

———————
اتفاقية المستخدم: terms.ea.com
تفضل بزيارة https://help.ea.com/ للحصول على المساعدة أو الاستفسارات.

قد توقف EA الميزات والخدمات عبر الإنترنت مع إشعار مدته 30 يومًا ، والذي سيتم نشره على www.ea.com/1/service-updates

معلومات مهمة للمستهلك:
هذا التطبيق: يتطلب اتصالاً مستمرًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة) ؛ يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم. يحتوي على إعلانات داخل اللعبة ؛ يجمع البيانات من خلال تقنيات تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل) ؛ يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور فوق سن 13 عامًا.

 

 

تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!