تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق FacePlay – فيديو مبادلة الوجه

تنزيل تطبيق FacePlay – فيديو مبادلة الوجه

عندما تفتح Faceplay ، سترى مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو المتغيرة للوجه. أيًا كان الفيديو الذي يعجبك ، يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة ، صورة واحدة فقط حتى تصبح بطل الرواية في الفيديو! من السهل القيام به ، يشبه إلى حد بعيد المؤثرات الخاصة الشائعة تغيير وجه الفيديو. استخدم Faceplay لإنشاء فيديو غني وجيد المظهر. لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للاسترخاء وإنشاء مؤثرات خاصة شائعة لتغيير وجه الفيديو على الفور!

[temperament beauty]هل تريدين أن تكوني جمال حضري ناضج وعصري؟ هناك العديد من مقاطع فيديو الموضة في Faceplay ، والتي يمكن أن تنتج بسهولة الأفلام الرائجة بنقرة واحدة.

[ethnic minorities]هل تريد إنشاء فيديو شائع حول ملابس الأقليات عبر الشبكة؟ باستخدام Faceplay ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو مشهورة حول وجه الأقليات باستخدام صورك لتجربة جمال الثقافة الصينية التقليدية.

[ancient Chinese costume]ملابس صينية قديمة جميلة ، قم بعمل فيديو زي قديم لمشاركته ، اجعل دائرتك الاجتماعية حية على الفور ، واحصل على عدد لا يحصى من المديح.

[the most beautiful cheongsam]قم بتغيير وجهك بسهولة بزر واحد وقم بعمل عرض شيونغسام رائع في ثانية ~

شروط الخدمة: https://static-ai.s3.amazonaws.com/FacePlay/TermsOfService.html
سياسة الخصوصية: https://static-ai.s3.amazonaws.com/FacePlay/PrivacyPolicy.html

هل هناك أي ميزات تود رؤيتها في الإصدارات المستقبلية من التطبيق؟ لا تتردد في التواصل معنا من خلال النقر على “الإعدادات” – “التعليقات” في Faceplay.

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!