اخبار الرياضة

ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية.. هذه تفاصيلها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية.. هذه تفاصيلها  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي ألماني، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد ينوي إبرام صفقة ضخمة من باير ليفركوزن في صيف 2025.

وحقق ليفركوزن لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، تحت قيادة الإسباني تشابي ألونسو نجم ريال مدريد السابق، كما وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.

وبحسب الصحفي كريستيان فالك، في صحيفة بيلد الألمانية، فإن ريال مدريد ينوي التعاقد مع ألونسو في صيف 2025، رغم تمديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى صيف 2026.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قد يقرر تعيين ألونسو في صيف 2025، خاصة أنه إذا واصل نجاحاته مع باير ليفركوزن فإن طموحه سيكون الرحيل بعد الموسم لناد أكبر، ولن يستمر للثالث. موسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يريد ألونسو من باير ليفركوزن فحسب، بل يريد المهاجم الألماني فلوريان فيرتز معه أيضًا.

وتألق فيرتس مع ليفركوزن هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة في 46 مباراة.

 

ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية.. هذه تفاصيلها

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية.. هذه تفاصيلها نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية.. هذه تفاصيلها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية.. هذه تفاصيلها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!