مقالات دينية

((( تـعــرفـنـــي وتــطــلـب أن أســـــقـيـــك )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( تعرفني وتطلب أن اسقيك )))
انه حوار بين السماء والأرض، بين البار والخاطئة، إلهي حقاً يدهشني، يعرفني ويعرف ليس لدي شيء سوى خطاياي ويطلب ان اسقيه من خلال السامريه .
إلهي … طلبت أن اسقيك ليس لتشعرني بالخجل ليس لتهينني لأنك على كل خطاياي شاهد فهذا كله ليس من صفاتك، تعلم وتطلب لتنقذني من ظلمتي لتنير لي دربي تعلم كل شيء فيا شوهته الخطيئة نعم انت تعلم ما لا اعلمه ولا يعلمه البشر فمن غيرك يعلم خفايا القلوب تعلم هناك امل بالتحرر من قيود الظلمة وبحياة جديدة بعد التوبة .
إلهي … على كلامك اتكلتُ، وخلفك سرتُ، وبك وثقتُ، نعم صدقتك وآمنت بك وها انا اليوم اشكرك لانك عني بحثت، كنت تعلم اني يوما سأكون شاهدة على محبتك، غفرانك، رحمتك، شاهدة على وعودك حين قلت تعالوا الي يا ثقيلي الاحمال وانا اريحكم واليوم الراحة انت، الثقة أنت، السلام والفرح الداخلي انت، ان قلت ساوفيك حقك اكذب لأني لا استطيع ولكن بنعمة منك الغير مستطاع عند البشر مستطاع معك .
إلهي … احبك، اعبدك، اثق واؤمن بك، فكما كنت ومازلت على خطايا الماضي والحاضر شــــــــــاهـــــــــداً انا اليوم على محبتك وغفرانك، على حنانك ورحمتك شـــــــــــاهـــــــــــدة .
18-6-2013
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.