أخبار التكنولوجيا

تغلق أمازون 68 موقعًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك المكتبات

تغلق أمازون 68 موقعًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك المكتبات

كشفت أمازون عن خطط لإغلاق جميع المكتبات البالغ عددها 68 ، والمواقع ذات الأربع نجوم ، والمواقع المنبثقة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في خطوة مفاجئة كشفت عنها رويترز. ومع ذلك ، ستستمر الشركة في تشغيل Amazon Fresh و Whole Foods Market ومتاجر Amazon Go عالية التقنية التي تتيح لك اختيار العناصر الخاصة بك والمغادرة دون الحاجة إلى الانتظار عند الخروج. أخبرت الشركة صحيفة نيويورك تايمز أنها ستلتزم أيضًا بخطط افتتاح أول متجر أمازون ستايل أباريل في لوس أنجلوس في وقت لاحق من هذا العام. سيتم إغلاق المتاجر في تواريخ مختلفة ، على الرغم من رفض أمازون تقديم أي تفاصيل محددة في هذه المرحلة. . افتتحت أمازون أول متجر لبيع الكتب المادية في عام 2015 ، حيث ملأت المعروضات بالكتب التي بيعت جيدًا على موقعها على الإنترنت حتى العام الماضي ، وتدير 24 مكتبة في أكثر من 12 ولاية. كانت Amazon 4-Sar أكثر تجريبية ، حيث قامت بتخزين العناصر ذات التصنيف العالي في متجرها عبر الإنترنت ، بينما كانت المتاجر المنبثقة عبارة عن مرافق مؤقتة تتيح للمتسوقين التدريب العملي على مجموعة Amazon المتزايدة من الأجهزة التقنية. على الرغم من أن أمازون لا تدير ظهرها تمامًا لعملية متجر البيع بالتجزئة ، فمن المحتمل ألا نتفاجأ كثيرًا بقرارها الابتعاد عن قطاعات معينة. بعد كل شيء ، كما أشارت رويترز ، شكلت إيرادات متجر أمازون التقليدي 3٪ فقط من مبيعاتها البالغة 137 مليار دولار خلال الربع الأخير. ذكرت ، ويأتي معظم ذلك من المبيعات في فرع هول فودز.

قراءة الموضوع تغلق أمازون 68 موقعًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك المكتبات

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.