أخبار التكنولوجيا

تعمل مفاتيح السيارة الرقمية من Apple الآن مع بعض سيارات Hyundai

تعمل مفاتيح السيارة الرقمية من Apple الآن مع بعض سيارات Hyundai

منذ إطلاقها في عام 2020 ، أصبحت ميزة مفتاح السيارة الرقمي من Apple متوفرة فقط في عدد قليل من طرازات BMW منذ يناير. قبل التغيير المجدول في شائعات Mac ، قامت Apple بتحديث ملف موقع CarPlay للإشارة إلى أن 2022 Genesis GV60 و 2022 G90 و 2022 Kia Niro تدعم هذه الميزة الآن. من غير الواضح ما إذا كانت وظيفة CarKey متاحة بالفعل على نطاق واسع في تلك الطرازات أو ما إذا كانت Hyundai تعمل عليها الآن فقط ، وقد أخبر متحدث باسم Kia المنفذ أنه سيكون “لديه مزيد من المعلومات حول توفر المفتاح الرقمي في الأسابيع المقبلة. ” تقدم الشركات المصنعة للسيارات أجهزة تحكم عن بعد للهواتف الذكية منذ فترة ، يختلف CarKey من حيث أنه يتعامل مع iPhone و Apple Watch كمفتاح مادي. لاستخدام هذه الميزة ، ما عليك سوى إحضار هاتفك أو جهاز يمكن ارتداؤه إلى مقبض باب السيارة لفتحه ، كما تسمح لك بعض المركبات بتشغيله عن طريق وضع جهازك بالقرب من زر الإشعال. مع أحدث أجهزة iPhone التي تأتي مع شريحة U1 من Apple ، لن تحتاج حتى إلى إزالة هاتفك من جيبك للوصول إلى سيارتك.

قراءة الموضوع تعمل مفاتيح السيارة الرقمية من Apple الآن مع بعض سيارات Hyundai

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.